الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى دخل الغابة للتجهيز لأحراش النيجر

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لقاء ودياً أمس الثلاثاء استعدادًا لخوض غمار المرحلة المقبلة سواء على الصعيد المحلى أو القارى.



وقد أعلن موعد ذهاب دور الـ 32 من بطولة دورى الأبطال التى يحمل لقبها الأخير، أمام فريق الحرس الوطنى بطل النيجر يوم 16 أكتوبر القادم.

واستأنف الأهلى تدريباته يوم الاثنين الماضى، بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة، عقب مباراة إنبى بكأس مصر.

وشهد الأهلى غياب اللاعبين الدوليين بعد حصولهم على راحة سلبية من التدريبات الجماعية، بناء على قرار الجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيماني، الذى حرص على منح الدوليين فرصة لالتقاط الأنفاس قبل الانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني، وكذلك اللاعبون المحترفون المنضمون إلى منتخبات بلادهم.

من جانبه تحدث أحمد أبوعبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى عن تفاصيل إصابة الثنائى حسين الشحات وياسر إبراهيم لاعبى الفريق.

حيث يعانى الشحات من إجهاد فى العضلة الضامة، بينما يعانى ياسر إبراهيم من إجهاد خفيف فى العضلة الأمامية.

وأكد أبوعبلة أن الثنائى سوف ينتظم فى التدريبات الجماعية للفريق بعد ٤٨ ساعة حيث يؤدى كل منهما برنامجا تأهيليا فى الجيم على هامش المران الجماعى.

من جانب آخرأنهى الأهلى مشكلة منع ناصر ماهر من الانضمام لبيراميدز بانتقاله لفريق فيوتشر.

وفعلا انتقل كل من مروان محسن لاعب الأهلى السابق وأيضًا ناصر ماهر اللاعب الحالى للأحمر الانتقال لنادى فيوتشر مع رفض العرض المقدم من قبل نادى بيراميدز فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن فيوتشر انتقال مروان محسن رسميا وناصر ماهر يلحق به بعد موافقة الأهلى على عرض فيوتشر ورفض عرض بيراميدز.

من جانب آخر نفى علاء ميهوب مدرب الأهلى السابق رفضه العمل مع بيتسو موسيمانى المدير الفنى الحالى للنادى الأهلى.

وقال ميهوب «البعض ينشر اننى اعتذرت عن الترشيح للعمل مع بيتشو موسيمانى المدير الفنى للأهلي، وهذا عار تماما من الصحة.. ومن يعرفنى يعلم مدى ارتباطى بالأهلى سيتاكد أن هذا كلام مغرض.

علل ميهوب كلامه قائلا: أولا لا بوجد عرض لى أصلا، سواء من لجنة الكرة أو اى شخص فى النادى لكى أكون موجودا، ثانيا من المستحيل أن أرفض اى ترشيح أنى اعمل فى النادى الأهلى.

وواصل ميهوب «ليس لدى أى مشكلة مع موسيمانى ولا أمانع العمل معه، لو اتعرض عليا ساوافق فورا، نحن عندما نسمع اسم النادى الأهلى لا نفكر ونوافق فورا.. للأسف هذه الفترة هناك لغط وكلام كتير، ولايف غيرة البعض لا تريد أن أكون موجود فى الأهلى وأنا لا اعرف من هم، وهناك كثير مرحب انى انضم لكن عمرى ما اساءت لموسيمانى، المدرب العام فى الأهلى بيكون له دور كبير وده كان بيحصل مع جوزيه والمدير الفنى لا يعمل كل حاجة بنفسه.