السبت 22 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

بعد الإعلان عن عمل الاختيار 3 وهجمة مرتدة 2 والمداح 2

الأجزاء الجديدة تغزو دراما رمضان 2022

بدأت ملامح الموسم الدرامى الرمضانى الجديد فى الظهور، واللافت للنظر أن هناك مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية سيتم تقديم جزء جديد منها وذلك استثمارًا للنجاح الكبير التى حققته هذا الأعمال خلال الموسم الرمضانى الماضى. 



فقد أعلن  المنتج تامر مرسى عن تقديم جزء ثالث من مسلسل «الاختيار»، سيتم عرضه فى رمضان2022 ، دون الإعلان عن أبطاله، حيث نشر تامر مرسى صورة مكتوبا عليها «الاختيار3»، وعلق عليها قائلًا «إلى اللقاء فى الاختيار 3.. رمضان 2022  إن شاء الله»، ومن المقرر أن يشارك تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج سينرجى، وقد أعلن خلال الفترة الماضية عن أن أبطال الجزء الثالث سيكونوا كريم عبدالعزيز وأحمد السقا وأحمد عز وياسر جلال. 

كما أعلن المنتج تامر مرسى عن نية الشركة إنتاج جزء ثانٍ من مسلسل «هجمة مرتدة» الذى عرض فى شهر رمضان الماضى. 

وكانت الحلقة الأخيرة من مسلسل «هجمة مرتدة» قد انتهت بالإعلان عن جزء ثانٍ من المسلسل، بعدما أخبر «رفعت المسيرى - هشام سليم» فى عام 2014 معاونيه برغبته فى معرفة تطورات العملية73 ، ليأتى مشهد وجود «سيف العربي - أحمد عز»، وهو يرتدى طاقية يهودية، وظهر  وهو يؤدى صلاتهم فى أحد المعابد، بينما ظهرت دينا أبوزيد وهى تترأس اجتماعًا وطاولة عليها رئيس حزب المستقبل، ونازلي - إنجى المقدم، ليتم كتابة انتظرونا فى الجزء الثاني من «هجمة مرتدة»، وأشار البعض إلى أن بطل الجزء الثانى سيكون أمير كرارة الذى أعلن عن تعاقده على عمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد خالد جلال. 

كما أعلن الفنان حمادة هلال عن تقديم جزء جديد من مسلسل المداح الذى خاض به الموسم الرمضانى الماضى وحقق من خلاله نجاحا كبيرا وشارك فى ببطولته كل من نسرين طافش وأحمد بدير ومجموعة كبيرة من نجوم الدراما ومن المقرر أن يعلن خلال الفترة المقبلة عن الأبطال الذين سيشاركون فى الجزء الثانى. 

وقرر صناع مسلسل «رمضان كريم» الذى عرض جزئه الأول عام 2017، عن بدء التحضير للجزء الثانى لعرضه فى موسم رمضان2022 ، أى بعد 5 سنوات من عرض الجزء الأول، وبدء السيناريست أحمد عبدالله مع مخرج العمل سامح عبدالعزيز والمنتج أحمد السبكى التحضير. 

كما تعاقد الفنان أحمد مكى على بطولة جزء جديد من مسلسل الكبير أوى بعد النجاحات الكبرى التى حققها خلال السنوات الماضية ولكن تردد أن الفنانة دنيا سمير غانم لم تشارك فى الجزء الجديد ومن المقرر ان يتم طرح اسم بطلة العمل خلال الفترة المقبلة. 

أيضا الفنان مصطفى قمر الذى أعلن عن تقديم جزء جديد من مسلسله فارس بلا جواز بعد النجاح الذى حققه رمضان الماضى ومن المفترض أن يبدأ فى تصوير الجزء الجديد خلال نوفمبر المقبل. 

وأخيرا هشام ماجد وشيكو اللذان يقدما للموسم الثالث على التوالى مسلسل اللعبة بعد أن أشاد الكثيرون من جمهور الأعمال الفنية بمسلسلهم.