الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بروتوكول تعاون بين «البريد» و«بى تك» لتقديم خدمات البيع النقدى والتقسيط للعاملين بالهيئة

وقعت الهيئة القومية للبريد بروتوكول تعاون مع شركة «بى تك» للتجارة والتوزيع يهدف إلى تقديم خدمات البيع النقدى والتقسيط للعاملين بالبريد المصري، بالإضافة إلى تحصيل الأقساط من عملاء شركة «بى تك» عبر مكاتب البريد المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية.. ووقع البروتوكول المهندس ايهاب أبو بكر نائب رئيس مجلس إدارة البريد المصرى للتحول الرقمى، ومحمد خطاب رئيس قطاع تحول الأعمال بشركة «بى تك».. وقال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد: إن هذا البروتوكول يأتى فى إطار دعم خطط الدولة فى التسهيل على المواطنين واستكمالًا لجهود البريد المصرى نحو تطوير الخدمات الجماهيرية المقدمة بالإضافة إلى ترسيخ الدور المجتمعى للبريد المصرى فى التيسير على المواطنين.



وأوضح فاروق فى بيان صحفى أن هذا البروتوكول سيقدم العديد من المميزات للعاملين بالبريد المصرى بالإضافة إلى عملاء شركة «بى تك» الحاليين والجدد والتجار المتعاملين مع الشركة, حيث إنه فور تفعيل البروتوكول سيتمكن العملاء من سداد الأقساط وتوريد إيداعات التجار عبر مكاتب البريد المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية، كما يشمل البروتوكول تقديم خدمات النق الرئيسى وفروع الشركة بالاعتماد على أسطول النقل اللوجستى للبريد المصرى.

من جانبه، قال الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بى تك: «نحن فخورون بتوقيع بروتوكول تعاون مع البريد المصري، هذا الصرح الوطنى الكبير الذى يعد إحدى الركائز الأساسية لتنمية الدولة وتقديم العديد من الخدمات البريدية والمالية والحكومية للمواطنين؛ حيث إن البروتوكول سيمنح العاملين بالبريد المصرى فرصة كبيرة للاستفادة من العروض التى تقدمها شركة «بى تك» لأنظمة التقسيط المختلفة التى تناسب جميع الفئات، بالإضافة إلى الخصومات الحصرية على الدفع الكاش لجميع أنواع الأجهزة الإلكترونية والكهربائية».