الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مطاريد الجماعة الإرهابية ينشرون فضائح قياداتهم

قيادى إخوانى: محمود حسين ورفاقه فسدة وهدفهم التربح الشخصى فقط

هاجم عصام تليمة، أحد عناصر الجماعة الإرهابية الهاربين، الأمين العام للجماعة الإرهابية محمود حسين وأرامله ورفاقه بعد رفضه تسليم الملفات والأموال التى تخص الجماعة لبديله. 



وقال تليمة: إن حسين ورفاقه رفضوا تسليم الأموال التى تخص الجماعة، مشيرًا إلى أنهم فسدة ومفسدون، وباقون فى مناصبهم للمصلحة والتربح الشخصى فقط، ومنعوا من قبل الأموال عن شباب الجماعة لمعارضتهم له، مشيرًا إلى أن ما ذكره لا يصل إلى واحد فى المائة مما يعرفه جيدًا عنهم.. ويعد محمود حسين واحدًا من أهم القيادات داخل جماعة الإخوان الإرهابية، وتقدر ثروته بـ11 مليون دولار، ويطلق شباب الإخوان على محمود حسين اسم «الصندوق الأسود»، دلالة على تحكمه الكامل فى كافة أسرار التنظيم وأمواله.

واحتدمت الخلافات والصراعات بين إبراهيم منير القائم بعمل مرشد جماعة الإخوان ومحمود حسين الأمين العام السابق للجماعة والمعزول بقرار من منير، قواعد الجماعة والتنظيم الدولى وزادت الصراعات بعد رفض محمود حسين الأمين العام للجماعة الاعتراف بقرارات منير الأخيرة والتى قرر فيها حل مكتب الجماعة الإداري، ومجلس الشورى فى تركيا، مع تأجيل انتخابات القطر التى كان من المقرر إجراؤها خلال يوليو الماضي، لمدة 6 أشهر.. من جانبه قال هشام النجار، الباحث فى شئون الحركات الإسلامية: إن محمود حسين لديه ما يدعمه ولديه من يتخوف منه فما يدعمه حيازته لبعض الملفات المالية والإدارية المهمة خاصة تلك المتعلقة بالهاربين لتركيا وعددهم كبير وهم كتلة مؤثرة الآن داخل فروع التنظيم الدولى.