الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أهالى الروضة قدموا كل المساعدات لأسرة العمل..

شريف منير ينتهى من «أجازة مفتوحة» بأحد الأحياء القديمة بالمنيل

بعد أن انتهى الفنان شريف منير وأسرة مسلسله أجازة مفتوحة من تصوير كافة مشاهد العمل وذلك بالديكور الخاص بمنزل الفنانة سميحة أيوب الذى يقع بأحد أحياء المنيل القديمة، وقام مخرج العمل محمد حماقى بتصوير المشاهد المتبقية من العمل داخل أحد شوارع منيل الروضة وأغلق الشارع الذى يتم التصوير به لعدة ساعات وكان أهالى حى منيل الروضة يقومون بمساعدة فريق العمل فى تأمين المكان وتوفير جميع الاحتياجات التى تساعد خروج العمل بشكل مميز، وكان يشارك فى هذه المشاهد أغلب ابطال العمل. وانتقل بعد ذلك صناع وأبطال العمل إلى استديو المغربى بمدينة السادس من أكتوبر لتصوير آخر مشهد بالعمل حيث كان يتبقى أحد المشاهد الداخلية فى منزل شريف منير ولقاء الخميسى وقام مخرج العمل بتصويره واحتفلوا بعدها بانتهاء العمل وحرصوا على التقاط مجموعة من الصور التذكارية.  



مسلسل «أجازة مفتوحة» من نوعية أعمال الـ40 حلقة، بطولة شريف منير، لقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبوزيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعى، ألفت عمر، محمد العمروسى، أحمد زكريا وعدد من الفنانين الشباب، تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقى.  

وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى كوميدى تمتلئ أحداثه بالإثارة، حيث تعتمد قصته على المشكلات التى تواجهها العائلات، سواء فى العلاقات الزوجية أو تربية الأبناء.