السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فريق أوروبى يشرف على تنفيذ الفيلم..

أمينة خليل تبدأ تصوير «عمهم» بمدينة الإنتاج الإعلامى

بعد أن حضر فريق العمل الأوروبى الذى سيشرف على خروج فيلم “عمهم” الذى يعود به الفنان محمد إمام لشاشة السينما مجددا، بدأ الفنان محمد إمام والفنانة أمينة خليل تصوير أول مشاهدهما وذلك داخل الحى الشعبى مدينة الإنتاج الإعلامى، وقد انتهى مهندس الديكور المسئول عن الفيلم من بناء الديكور الرئيسى للحارة الشعبية التى سيتم تصوير أغلب المشاهد بها.   



وطالبت أمينة خليل من مخرج العمل وضع برنامج زمنى للانتهاء من تصوير العمل قبل حلول شهر ديسمبر المقبل وذلك بسبب ارتباطها بعمل درامى جديد ستخوض به الموسم الرمضانى المقبل بعد أن حققت نجاحا كبيرا من خلال مسلسل “خلى بالك من زيزى” والذى قدمت من خلاله رسالة مهمة للغاية وأثار ضجة كبيرة بعد ردود الأفعال الإيجابية التى استقبلها فريق العمل. 

ونفس الوضع أيضا بالنسبة للفنان محمد إمام الذى لم يستقر حتى الآن على خوض الموسم الرمضانى المقبل حيث ينتظر فكرة مميزة يظهر من خلالها للجمهور بشكل جديد ومميز، خاصة أن الجمهور ينتظر أعماله من عام لآخر. 

فيلم «عمهم» بطولة محمد إمام ويشاركه فى بطولته أمينة خليل، سيد رجب، وهو من تأليف وسام صبرى وإخراج حسين المنياوى، ويعتمد الفيلم على تقديم بعض مشاهد الأكشن والجرافيك التى تتطلب تكلفة إنتاجية هائلة، واستعانت الشركة المنتجة بفريق عمل من إحدى الدول الأوروبية لتنفيذها.