الأربعاء 8 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

بسيونى يرسم خطة الطلائع لتقديم موسم استثنائى

يستعد فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى فى تجهيز العناصر التى سوف تشارك فى المباريات المقبلة لانطلاق الموسم الجديد. حيث يخوض فريق طلائع الجيش تدريباته على فترتين صباحا ومساءا بمعسكره المغلق بالإسكندرية الذى انطلق السبت الماضى وذلك استعدادا لانطلاق بطولة الدورى الممتاز  ثم يعود للقاهرة على أن يواجه إنبى فى 18 أكتوبر المقبل.



ويستهدف الطلائع من المباريات الودية رفع الكفاءة الفنية والبدنية للاعبين استعدادا لانطلاق مسابقة الدورى الممتاز والتى تحدد لها 25 أكتوبر الجارى ضمن خطة تقديم موسم قوى خاصة بعد التتويج ببطولة السوبر المحلى لأول مرة فى تاريخ النادى.

ويسعى عبدالحميد بسيونى من خلال معسكر برج العرب قبل انطلاق الموسم الكروى إلى زيادة تركيز اللاعبين وتحقيق الانسجام بين اللاعبين القدامى ومجموعة اللاعبين الذين تم ضمهم مؤخرا

ومن جانب آخر ضمت قائمة الطلائع عشرة  13 صفقة جديدة هى رجب بكار صفقة انتقال حر وميدو جابر اعارة من سيراميكا وجون انطوى موسما من بيراميدز ومحمد الصباحى إعارة من الاتحاد السكندرى وكازاجى كاسونجو ومحمد جابر إعارة من المصرى البورسعيدى وعبد الرحمن شيكا إعارة موسمين من الإنتاج الحربى وعلى حمدى من المصرى ومحمد الجوينى من الصفاقسى ومحمد أنور من الاتحاد ورامز مدحت إعارة من وادى دجلة وكريم الطيب اعارة من بيراميدز وخالد هشادى من شباب المحمدية المغربى.