الجمعة 3 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

شيرين رضا تنتهى من «القاهرة - مكة» أكتوبر الجارى

اقتربت الفنانة شيرين رضا على الانتهاء من تصوير كل مشاهد فيلمها الجديد «القاهرة – مكة» والذى تشارك فى بطولته بجانب الفنانة منى زكى ومجموعة كبيرة من نجوم السينما المصرية. 



وقد أعلن هانى خليفة مخرج الفيلم أنه انتهى من تصوير أغلب مشاهد الفيلم ويتبقى له أيام قليلة وينتهى من كل مشاهد العمل وستكون هذه المشاهد خلال أكتوبر الجارى حتى لا ينشغل أبطال الفيلم بالأعمال الدرامية التى سيشاركون فى بطولتها خلال الفترة المقبلة. 

ومن المقرر أن يتم تصوير المشاهد المتبقية خلال شهر أكتوبر الجارى وبالتحديد بعد عودة أبطال الفليم من مهرجان الجونة السينمائى الدولى الذى تقام فعالياته خلال الأيام الحالية بمدينة الجونة. 

«القاهرة - مكة» يتناول العديد من صراعات المرأة فى المجتمع المصرى من خلال رحلة لأحد الراقصات للمملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج، ويشارك فى بطولة الفيلم كل من الفنانة منى زكى، ومحمد علاء، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوى والعديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هانى خليفة. 

يشار إلى أن شيرين رضا يعرض لها حاليا ضمن مهرجان الجونة السينمائى الدولى فيلم قمر 14 الذى يشارك فى بطولته كل من خالد النبوى وأحمد الفيشاوى وبيومى فؤاد ومجموعة كبيرة من نجوم السينما ومن إخراج هادى الباجورى وتأليف محمود زهران.