الأحد 5 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

2022 عام عودة النجمات للسينما

يستعد عام 2022 لعودة نجوم ابتعدوا عن عالم السينما لفترة طويلة، حيث اختفى عدد كبير من نجمات السينما عن الساحة لظروف متعددة إلا أن عام 2022 يستعد ليكون حاضرا على عودة هؤلاء النجمات من خلال العديد من الأعمال الفنية المقرر طرحها سواء كانت أعمالا مؤجلة، أعمال من المقرر طرحها في هذا التوقيت.



نجلاء بدر 

حالة من النشاط الفنى للفنانة نجلاء بدر حيث تعود لعالم السينما مرة أخرى بعد غياب دام 5 سنوات، إذ تعاقدت وذلك من خلال المشاركة فى بطولة فيلمين جديدين وهما فيلم «المحكمة» حيث تعاقدت «نجلاء» على فيلم، من تأليف أحمد عبد الله ويشارك فى بطولته محمود عبد المغنى، صابرين، صلاح عبد الله، جميلة عوض، كريم عفيفى، أحمد داش، مايان السيد وعدد آخر من الفنانين، ومن المقرر البدء فى تصوير مشاهد العمل خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

فيلم «النهاردة يوم جميل».. انتهت مؤخراً «نجلاء بدر» من تصوير فيلمها الجديد «النهاردة يوم جميل»، ويشارك فى بطولة الفيلم رانيا يوسف، نجلاء بدر، أحمد وفيق، انتصار وفراس السعيد، وسيناريو وحوار نيفين شلبى ودينا السقا، وإخراج نيفين شلبى.

يذكر أن الفنانة نجلاء بدر كانت آخر أعمالها السينمائية منذ 5 سنوات، من خلال مشاركتها بفيلم «قدرات غير عادية» للمخرج داوود عبد السيد، حيث إنها قررت أن تكرس تركيزها فى الدراما، حتى حققت نجاحاً كبيراً خلال السنوات الماضية.

غادة عبدالرازق 

فرحة كبيرة تعيشها الفنانة غادة عبدالرازق بعودتها إلى السينما، بعد سنوات من الغياب، بفيلم جديد بعنوان «حفلة ٩»، بطولة كمال أبورية وأحمد وفيق ونهال عنبر وصبحى خليل وعبدالمنعم ربيع، إخراج وإنتاج العمل، والمؤلف عمر عبدالحليم.

يذكر أن آخر مشاركات الفنانة غادة عبدالرازق كان من خلال فيلم «حرب كرموز»، 2018 بطولة أمير كرارة، محمود حميدة، غادة عبد الرازق، سكوت آدكنز، أحمد السقا، مصطفى خاطر، محمود البزاوى، إيمان عاصى، مايان السيد، بيومى فؤاد، وفؤاد شرف الدين.

هالة صدقى 

تستعد الفنانة هالة صدقى للعودة إلى عالم السينما بعد غياب 4 سنوات حيث تشارك فى فيلم « التلميذ»، حيث قامت بتصوير العديد من المشاهد الخاصة بها، فى مدينة الإنتاج فى الحى الريفى، وتعود قصة العمل إلى العصور القديمة، كما ستقدم دورا جديدا ومختلفا تماما عن الأعمال التى اعتادت عليها، الفيلم من بطولة هالة صدقي، عبدالعزيز مخيون، محمد نجاتى، محمد على رزق، مادلين طبر، وعاصم سامى.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هالة صدقى فى عالم السينما كان من خلال فيلم «آخر ديك فى مصر»، ﺇﺧﺮاﺝ: عمرو عرفة و فاضل الجارحى، ﺗﺄﻟﻴﻒ: أيمن بهجت قمر، بطولة محمد رمضان، مى عمر، هالة صدقى، إنتصار، ليلى عز العرب، ودينا. عائشة بن أحمد 

تعود الفنانة التونسية عائشة بن أحمد إلى شاشات السينما من جديد بعد آخر أعمالها السينمائية بفيلم « توأم روحي»، عام 2019، بطولة حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، رجاء الجداوى، حنان سليمان، وبيومى فؤاد.

لتعود فى عام 2022 بفيلم جديد بعنوان «ريتسا»، وتدور قصة الفيلم بعد عودة قبطان مصرى إلى الوطن بعد رحلة غربة أكثر من خمسين عامًا ليبحث عن بقايا حب المراهقة ويواجه بكثير من الخطوط الدرامية والأشخاص المتباينة فى الطباع فى تشابك مثير للعلاقات الإنسانية بين جميع الأطراف لنكتشف فى النهاية مفاجأة مذهلة فى إطار من التشويق والرومانسية البديعة.

الفيلم بطولة محمود حميدة أحمد الفيشاوى، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، أمير المصرى كارولين عزمى، وإخراج أحمد يسرى، وﺗﺄﻟﻴﻒ معتز فتيحة.