الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

بعد تطويره كليًا.. «إنفينكس» تطلق نظام التشغيل الجديد «10 XOS»

أطلقت شركة إنفينكس الصينية الإصدار الجديد من نظام التشغيل XOS 10، والذى يركز بشكل كبير على تجربة المستخدم، حيث تم إدخال الكثير من التحسينات على الإصدار الجديد من نظام التشغيل XOS 10 سواء فى الميزات، أو تصميم واجهة المستخدم وتحسين النظام الأساسى.



وبمراجعة سريعة للطريقة التى ظهر بها نظام XOS، نجد أنه بذل جهودًا كبيرة فى التطوير والتحديث، ففى عام 2015، ظهر نظام XUI الذى صمم لتقديم تجربة مستخدم أفضل، وبعد عام واحد، فى يوليو 2016، أعلن رسمياً عن نظام XOS 2.0 ليحقق تجربة مستخدم أكثر ذكاء وراحة.

بينما تم وضعXlauncher V1.0موضع التنفيذ لأول مرة على هواتف INFINIX.واعتبارًا من أغسطس 2017، تم إطلاق Security Center V1.0 رسميًا على XOS 3.1، وتم تنفيذ إيماءات التنقل فى النظام، ومساحة اللعبة، وPhone Cloner، وSocial Turbo، وAI video beauty، وSmart Panel، وRiding mode، وAI Galleryوميزات أخرى فى تحديثات النظام من XOS 4 إلى XOS 7.6.

ومن هنا تأتى أهمية الإصدار الجديد كلياً من إنفينكس XOS 10، وسيكون علامة فارقة فى تاريخ نظام التشغيل XOS، الذى يرسم مسارًا جديدًا تمامًا للنظام، من المتوقع أن يكون الإصدار الأكثر تقدمًا وذكاء من XOSمع تصميم مُجدَّد وواجهة مستخدم توفر تجربة مستخدم مسموعة ومرئية معاد تصميمها كلياً.