السبت 4 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

«تنسيقية شباب الأحزاب» تختتم جولاتها فى أسوان

اختتم وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، زيارته إلى محافظة أسوان على مدار ثلاثة أيام، بعقد مؤتمر جماهيرى بقرية العدوة بديوان العطياب مركز إدفو، بحضور أهالى مدن السباعية والبصيلية والرديسية ومركز أسوان.



كما حضر ممثلون لمختلف القوميات وقبائل محافظة أسوان والأقصر وقنا وسوهاج والمنيا والبحر الأحمر، من عبابدة وبشارية وجعافرة وأنصار وأشراف ومرارى ومناقرة وحرايزه وكلوح. 

وعرض الأهالى أبرز المشاكل التى يعانون منها وعلى رأسها زيادة تكاليف زراعة قصب السكر مقارنة بالسعر، ومطالبتهم بزيادة سعر توريد قصب السكر، بالإضافة لقصور فى بعض الخدمات العامة مثل مياه الشرب والصرف الصحى والطرق. وأعرب أعضاء وفد التنسيقية عن خالص شكرهم وتقديرهم لأهالى محافظة أسوان، على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مع التعهد باستمرار التواصل والتأكيد على تبنى تلك المشاكل والتحديات وتوصيلها للمسئولين، والعمل على حلها فى ضوء إيمان تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بحق كل مصرى فى حياة كريمة الجمهورية الجديدة.

وزار وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مراكز نصر النوبة وكوم أمبو، ودراو، وذلك خلال فاعليات اليوم الثالث من الزيارة.

كما زار وفد التنسيقية قرية قسطل بمركز نصر النوبة، والتقى بعض أهالى القرية للإطلاع على مشكلة غرق منازلهم عن قُرب بفعل ارتفاع منسوب المياة الجوفية التى أدت لتصدعات بالمنازل وانهيار بعضها مما دفع الأجهزة المحلية إلى إخلاء المنازل، ويعانى أهل القرية من عدم توفير منازل لهم، ووعد أعضاء التنسيقية بالتواصل مع الأجهزة التنفيذية لحل تلك المشكلة.