الأحد 5 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

مطعم هندى يبتكرًا طعامًا مطليًا بالذهب بقيمة 1299 روبية

لا أحد يمكن أن ينكر حقيقة أن الهنود يفضلون تناول الوجبات الخفيفة سواء كانت ذات مذاق حار، حامض، حلو. ولكن هذه الوجبة الخفيفة التى يطلق عليها اسم «باهوبالى مومو»  هى ابتكار فريد من نوعه ؛ فهى ليست مميزة فقط بسبب حجمها الكبير ولكن بالإضافات التى توضع عليها.



وانتشر فيديو شاركه ديشا - أحد مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى انستجرام- يظهر فيه الحجم الكبير لوجبة «دمبلنج»، والتى تباع فى مطعم بمدينة مومباى بالهند بسعر 1299 روبية. و«الدمبلنج» هو عبارة عن رقائق من العجين، تُحشى بأى نوع من الحشوات.

وقد علق ديشا على الفيديو قائلًا: « هذه الوجبة الضخمة تزن نحو 2 كجم وهى محشوة بالخضار وجبن الموزاريلا وذهب عيار 24 قيراطًا صالحًا للأكل».مضيفًا: إن هذه «المومو» الذهبية العملاقة تكفى من 6 إلى 8 أفراد.

ويذكر أن هذا الفيديو قد حصل على أكثر من 71 ألف لايك ومليون مشاهدة حتى الآن. وقد انقسمت آراء المتابعين بين مؤيد ومعارض لتلك الأكلة؛ فالبعض يرى أن ثمن الوجبة كان باهظًا و مبالغ فيه، كما أن هناك احتمالية ألا يكون مذاقها جيدًا. بينما شعر البعض الآخر أن «مومو» شيء جديد ويريدون تجربته. ورأى قلة من مستخدمى انستجرام أن طلاء «المومو» بالذهب لا معنى له، و ليس له أى فائدة؛ لأنه لم يحسن من نسيجه أو لونه أو مذاقه.