الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

هدية تذكارية للرئيس

أهدى اللواء أحمد إبراهيم، مساعد أول وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، هدية تذكارية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة.



وقال رئيس أكاديمية الشرطة:«إننا أمام جيل واعد من الرجال ترسخت فى نفوسهم أسمى معانى الوطنية والفداء يحملون رسالة أمن الوطن بكل شرف وإباء»، مؤكدا أن الأكاديمية تخطو خطوات واثقة نحو المستقبل.

وأضاف: «وضعنا نصب أعيننا أن الدعامة البشرية لأجهزة الشرطة يجب أن تكون على القدر الواجب من الفاعلية، لذا يتم تطوير كل برامج الكيانات التنظيمية بالأكاديمية، حيث أقيمت منشآت تعليمية وتدريبية ومعيشية لزيادة الطاقة الاستيعابية لكلية الشرطة لمواجهة متطلبات الواجب الأمنى».

وتابع: تم إنشاء مركزا للبحوث والدراسات الأمنية يضاهى أحدث المراكز الاستراتيجية الدولية، بهدف رصد وتحليل المشكلات ذات البعد الأمنى وطرح الرؤى العلمية وسيناريوهات التعامل المحتملة سعيا نحو الارتقاء بمنظومة الأداء الأمني، ولتبقى أكاديمية الشرطة فى الطليعة قلعة للأمن لها الريادة بين نظيرتها إقليميا ودوليا، كاشفا عن إقامة 15 ورشة عمل تدريبية حول مخططات إسقاط الدول من الداخل، وكيفية مواجهتها شارك فيها 320 متدربا، فضلا عن طلبة الجامعات الحكومية والخاصة».