الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جدول زمنى لمى عمر بسبب «بنات رزق» و«بضع ساعات فى يوم ما»

وضعت الفنانة مى عمر جدولًا زمنيًا لها للتنسيق بين أعمالها السينمائية التى تنشغل بتصويرها خلال الفترة الحالية، فبعد أن تعاقدت الفنانة مى عمر على بطولة فيلم بنات رزق الذى سيشارك فى بطولته شيرين رضا ومجموعة كبيرة من نجمات السينما فى مصر، عقدت مى جلسة عمر مع المخرج مرقس عادل وذلك للاتفاق على جدول زمنى للعمل وذلك لانشغالها بتصوير فيلمها الجديد «بضع ساعات فى يوم ما». 



وتدور أحداث فيلم بنات رزق فى قالب تشويقى وترصد الشركة له ميزانية ضخمة، نظرًا لتصوير فى العديد من الدول الأوروبية والعربية من بينها فرنسا وجورجيا والإمارات العربية المتحدة، مما سيتسبب فى عدم تواجد مى عمر بالقاهرة لعدة أسابيع. 

يذكر أن مى عمر تستعد لتصوير دورها فى فيلم «بضع ساعات فى يوم ما» وذلك بعد انتهاء التحضيرات الخاصة بالفيلم من بناء الديكورات وتحديد أماكن التصوير وتعاقدات النجوم المشاركين فى البطولة. 

وكانت مى عمر قد تعاقدت على العمل مؤخرًا، والذى من المقرر أن تقوم بتصويره بالتزامن مع فيلم «تحت تهديد السلاح» الذى تشارك فى بطولته أمام حسن الرداد وشيرين رضا، والذى عادوا لتصويره خلال الأيام الماضية بعد أن تجاوز حسن الرداد أحزانه على رحيل الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز . 

ومن المقرر أن تبدأ مى تصوير العملين الذى تعاقدت عليهما بعد انتهائها من تصوير جميع مشاهد «تحت تهديد السلاح» خاصة وأنها ستغير من شكلها فى أحد الأعمال الجديدة.