الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أبرزهم النبوى وكندة وفهمى وآسر

نجوم غائبون عن رمضان 2022 حاضرون على المنصات الإلكترونية

أصبحت المنصات الإلكترونية فى الفترة الأخيرة هى باب يعوض من خلاله عدد من النجوم غيابهم خاصة عن الموسم الرمضانى الذى يتهافت عليه النجوم وشركات الإنتاج ومن ناحية أخرى يقدمون أعمالًا قصيرة يستطيعون أن يقدموا فيها رسالة ومضمونًا بعيدًا عن المط والتطويل ومن جانب آخر يستطيعون تصوير أكثر من عمل فى وقت واحد.



البداية مع الفنان آسر ياسين الذى يصور مسلسل «الثمانية» والمقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية نهاية العام الجارى ويشارك فى بطولته مجموعة من النجوم أبرزهم خالد الصاوى ومنذر رياحنة ومحمود البزاوى وريم مصطفى وغادة عادل وتأليف تركى الشيخ.

وهناك الفنانة كندة علوش التى قاربت على الانتهاء من تصوير مسلسل «بيت المعادى» والذى استغرقت شهرين فى تصويره ويعرض على إحدى المنصات الإلكترونية وهو  مكون من 12 حلقة وتدور أحداث المسلسل فى إطار الإثارة والتشويق  وينقسم هذا المسلسل إلى 3 قصص كل قصة تدور حول جريمة قتل فى فترات زمنية مختلفة «الستينيات والثمانينيات والألفيات» وكل قصة لها خط درامى مختلف وأبطال مختلفون». 

والقصة الأولى بطولة  كندة علوش وأحمد وفيق وإخراج محمد سلامة وسيناريو وحوار محمود عزت.

الفنان خالد النبوى يخوض تجربته الأولى عبر المنصات وذلك من خلال مسلسل البحث عن علا والذى يظهر من خلاله كضيف شرف فى إحدى الحلقات وتدور أحداثه حول البحث عن الحب ومراعاة المسئولية للدكتورة الصيدلانية علا واكتشاف نفسها وأبطال هذا العمل هم هند صبرى وسوسن بدر وهانى رمزى وندى موسى ومحمود الليثى وداليا شوقى ومن إخراج هادى الباجورى وتأليف مها الوزير وغادة عبدالعال.

أما الفنان أحمد فهمى فيشارك فى تجربة المنصات بمسلسل السفاح وهو مكون من 8 حلقات حول قصة سفاح الجيزة الشهير والمسلسل يخرجه أحمد علاء.