الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أول بطولة مطلقة لخالد سرحان

مؤلف «لحظة ضعف»: المسلسل مأخوذ عن قصة حقيقية والإدمان قنبلة موقوتة

قال السيناريست محمد ذوالفقار إنه سعيد بردود الأفعال التى حققتها الحلقات الأولى لحكاية «لحظة ضعف» ضمن مسلسل «حكاية وراء كل باب» التى بدأت عرضها السبت الماضى على قناة الحياة مؤكدا أنه برغم أن الحدوتة تتحدث عن رجل يقع فريسة للإدمان لكن المسلسل موجه أكثر للأسرة فالمشكلة لا تؤثر على المدمن فقط لكن على كل المحيطين به وتكون وصمة عار له ولهم لذلك حاولت أن اختار أسرة محافظة لا تعرف أعراض الإدمان عندما يقع أحد أفرادها فريسة له لذلك ظنوا فى البداية أنه تعرض لفعل سحر.



وأشار ذوالفقار إلى أن قصة بطل «لحظة ضعف» مأخوذة من شخصيات حقيقية لأن هذه المشكلة موجودة حولنا بكثرة مؤكدا أنه حلقات المسلسل تشبه الفيلم لذلك لن يشعر المشاهد بملل فالجمهور لم يعد يحتمل متابعة مسلسلات طويلة فى ظل حالة الانشغال فى أمور الحياة. وتابع ذوالفقار قائلا: اختيار الفنان خالد سرحان لبطولة المسلسل موفق للغاية حيث قدم الدور بسلاسة وطبيعية أيضا باقى أبطال المسلسل قدموه بروح الأسرة. معروف أن حكاية «لحظة ضعف «ضمن مسلسل «حكاية وراء كل باب» هو أول بطولة تليفزيونية للفنان خالد سرحان وشاركه البطولة حنان يوسف و ورشا مهدى وغفران محمد وإخراج منال الصيفى. 

على جانب آخر أكد ذوالفقار أنه بصدد تحويل روايته «المغضوب عليهم» لمسلسل  تليفزيونى وأطلق عليه «المعبد» وخلال أيام سيعلن تفاصيل المشروع فور وصوله لاتفاق نهائى مع شركة الإنتاج.