السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بدلا من الكشوف المطبوعة

البنك الأهلى يطلق خدمة الكشف الإلكترونى للحسابات والبطاقات

أعلن البنك الأهلى عن اتاحة خدمة الكشف الالكترونى عن تعاملات الحسابات والبطاقات لعملائه الراغبين فى استبدال الكشوف الورقية بالكشوف الالكترونية، يأتى ذلك سعيا من البنك لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للعملاء وللحد من استهلاك الورقى والمساهمة فى الحفاظ على البيئة حيث يستهدف البنك من تلك الخدمة تدعيم استراتيجيته للتحول الرقمى التى يطبقها بخطط تدريجية مدروسة.



حيث أظهر التواصل الدائم لفرق العمل المختصة مع عملاء البنك رغبة شريحة كبيرة من العملاء فى الاشتراك بالخدمة نظرًا لتميزها بالمرونة والخصوصية والامان التام.

وقد اتاح البنك ايقاف الطباعة الورقية لكشوف الحسابات والاشتراك فى خدمة الكشف الالكترونى من خلال فروع البنك للخدمة الالكترونية وكذا عن طريق الموقع الالكترونى للبنك وذلك تيسيرا على العملاء، حيث سيتمكن العميل من الاختيار بين الاطلاع على كافة معاملاته من خلال خدمة الانترنت البنكى او استقبال كشف مجمع بكل حساباته عبر البريد الالكترونى.

وهو ما يأتى أسوة بخدمة استبدال كشوف حسابات بطاقات الائتمان الورقية التى سبق للبنك الاهلى المصرى اتاحتها من قبل لمن يرغب من عملائه، وهو ما لقى ترحيبا واسعا من جانب العملاء مما شجع البنك على الاسراع بتنفيذ خططه المتعلقة بإلغاء الطباعة الورقية لكشوف الحسابات بمختلف أنواعها.

كما يمكن للعميل أن يطلب وقف طباعة كشوف الحسابات من خلال كافة فروع البنك او مركز الاتصال الهاتفى، والاطلاع على كافة معاملاته من خلال خدمة الانترنت البنكى فقط، حيث يستفيد العميل فى حالة وقف طباعة كشوف حساباته من نسبة تخفيض فى المصاريف الخاصة بإرسال كشوف الحسابات المطبوعة الى مقارهم.

يأتى هذا بالتزامن مع زيادة أعداد المشتركين بخدمة الأهلى نت من الأفراد والذى وصل الى ما يزيد على 6 ملايين عميل مشترك ومن الشركات 67 ألف شركة مشتركة بإجمالى تعاملات عبر الإنترنت والموبايل البنكى للأفراد والشركات وصل الى 754 مليار جنيه.