الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تألقى بأزياء مستوحاة من ملابس السلاطين والملوك

أناقة المرأة هو عنوان تميزها وتفردها، وتحرص كثير من السيدات على الظهور بإطلالات مختلفة وأنيقة، لذا طرحت مصممة الأزياء نور رضا كوليكشن جديدًا مستوحى من ملابس السلاطين والملوك العثمانية.



حرصت المصممة على مزج العباية بالأزياء الحديثة، فجاءت القطع لتشمل الكابات التى يغلب عليها الطابع العثمانى الملكى وكذلك فساتين وأزياء ملوك وسلطانات الدولة العثمانية من حيث التطريز اليدوى الملكى والأقمشة الهندية المستخدمة فى الصناعة.

تسيطر على المجموعة ألوان الذهبى الأوكسديه الغالب عليها من حيث الإكسسوارات النحاسية المستخدمة والتيجان الملكية الذهبية المرصعة بالألماظ والأحجار الكريمة او التطريزات اليدوية بالزجاج والمرايات وخيوط  السرما الهندى الذهبية والأحجار العتيقة مع مراعاة التصوير فى قصر الكاستيللو وهو من أعرق القصور المصرية التى تحتل المركز الثالث فى أجمل قصور العالم كله من حيث العراقة وفخامة التصميم المعمارى العريق الذى يرجع للعصر الكلاسيكى والفلامنكى والعديد من التماثيل التى تحكى العديد من القصص. 

وأوضحت مصممة الأزياء نور رضا أن فى كل قطعة من قطع هذه المجموعة العثمانية هى فى الأساس تصميم فريد من نوعه لأى امرأة ترتديها تريد أن تتوج نفسها من سلطانات الإمبراطورية العثمانية.