الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«إيفا فارما» تختار «لينك داتا سنتر» لتطبيق التحول الرقمى باستخدام تقنيات «مايكروسوفت»

وقعت شركة إيفا فارما المتخصصة فى صناعة الدواء عقدًا مهمًّا للتحول الرقمى مع لينك داتا سنتر، والتى تعد الشريك الذهبى لشركة مايكروسوفت، ويتضمن العقد تنفيذ Microsoft 365 وهو برنامج الاتصال والتعاون الحاصل على جائزة دولية، إلى جانب «أزور» لخدمات الحوسبة السحابية.



وفى الوقت الذى تعمل فيه «إيفا فارما» على توفير الحلول الصحية، عن طريق استخدام الأفكار المبتكرة، أحدث طرق البحوث والعلم لإنتاج ما يزيد على نصف مليون منتج يوميًّا للرعاية الصحية لتلبية طلبات السوق المحلية والعالمية. بتواجد أكثر من 4000 موظف، تعتبر إيفا فارما واحدة من أكبر شركات المستحضرات الدوائية فى المنطقة.

وتعد شركة لينك داتا سنتر رائدة فى مجال التحول الرقمى للشركات، وذات خبرة واسعة إقليميًّا فى تكامل النظم، حيث تقدم الشركة مجموعة متنوعة من خدمات حلول تخزين وإدارة البيانات على «أزور» وعبر مراكز معلوماتها المحلية، كما تشمل أنشطة لينك داتا سنتر الأمن والبنية التحتية وخدمات البرمجيات ونقل البيانات.

وتعقيبًا على هذا التعاون، صرح الدكتور رياض أرمانيوس، الرئيس التنفيذى لإيفا فارما قائلًا: «إن هدفنا من شراكة مايكروسوفت هو تطوير قاعدة بيانات الشركة والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، والتى توفر بيئة عمل رقمية متكاملة لإحداث طفرة فى مجال خدمات الرعاية الطبية المقدمة للعميل المصرى والعملاء الآخرين فى أكثر من 40 دولة حول العالم حيث تتواجد الشركة.

وأضاف أن التحول الرقمى هو واحد من أولويات إيفا فارما لتطبيق أحدث معايير ثورة الجيل الرابع، والتى تحرص الشركة على تطبيقها، كما هو موضح فى تقييم الشركة المعتمَد من منظمة الدواء الأوروبى، وهيئات ومنظمات أخرى، بالإضافة إلى الشراكة مع كبرى شركات الرعاية الصحية العالمية فى صناعة حلول الرعاية الصحية الحديثة والمبتكرة لخدمة المرضى على مستوى العالم.