الأربعاء 19 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

لأول مرة.. «Liferay» تشارك فى المعرض

أعلنت شركة .Liferay Inc العاملة فى مجال المنصات Open Source لإنشاء التجارب الرقمية، مشاركتها للمرة الأولى بمعرض القاهرة الدولى للتكنولوجيا Cairo ICT فى دورته الخامسة والعشرين، التى تقام فى الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر بمركز مصر للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة. بدأت شركة Liferay فى عام 2004، وتمتلك خبرات طويلة تمتد لـ17 عامًا ولديها أكثر من 1000 موظف يعملون فى 19 دولة حول العالم، وترتكز أعمال Liferay على مساعدة المؤسسات فى عمليات التحول الرقمى من خلال منصات تجربة رقمية مُبتكرة، مما يعود بالنفع على العملاء والشركاء والموظفين.



ويثق بالشركة أكثر من 1200 من عملائها من كبرى المؤسسات فى مختلف القطاعات الاقتصادية بمصر، وتتعاون Liferay بالفعل مع شركات مثل فودافون والبنك العربى الإفريقى الدولى وأكسا؛ لتسريع التحول الرقمى فى مصر، بما يتمشى مع رؤية مصر 2030.

لقد حقق فريق Liferay الكثير من الإنجازات على المستوى الدولى، ولذلك أدرجت شركة جارتنر شركة Liferay كشركة رائدة فى السوق للعام الحادى عشر على التوالى فى تقريرها Magic Quadrant لعام 2021 لمنصات التجربة الرقمية (DXP).

وترتكز أعمال Liferay على مساعدة المؤسسات والحكومات على بناء منصات رقمية، اعتمادًا على أحدث الحلول الرقمية، مما يجعلها الاختيار الأمثل للشركات الراغبة فى الاتجاه نحو التحول الرقمى. 

أعرب مُسلَّم دلاتي، مدير عام Liferay لمنطقة الشرق الأوسط، عن سعادته بالتواجد داخل معرض القاهرة الدولى للتكنولوجيا الذى يعد من أهم المعارض بالمنطقة، لافتًا إلى أن المشاركة بالمعرض تأتى ضمن خطة توسعات الشركة بمختلف أسواق المنطقة ومنها السوق المصرية.