السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

vivo مصر تطرح أحدث هواتفها الذكية Y21 فى السوق المصرية بسعة تخزين 64 جيجابايت

أطلقت شركة vivo مصر هاتفها الذكى الجديد Y21، وهو الإصدار الأحدث من سلسلة هواتف Y فى يوم25 أكتوبر الجارى. ويتميز الهاتف الذكى الحديث والعملى بأنه مزدوج الشريحة شريحة «نانو» ووضع استعداد مزدوج، بالإضافة إلى عُمر بطارية طويل وتجربة مستخدم استثنائية وتصاميم متميزة. 



 أناقة الشكل وعملية الاستخدام

يعيش أغلب المصريين حياة سريعة الوتيرة، تُشكِّل التكنولوجيا جانباً مهماً فيها، ولذلك فإن حجم هاتف vivo Y21 المثالى بسُمك 8 مم ووزن 182 جرامًا يساعد المستخدم على حمل الهاتف واستخدامه بكل سهولة. كما يُسهل هذا الهاتف الذكى الحديث عملية الانتقال من تطبيق لآخر بفضل شاشته الـLCD متعددة نقاط اللمس، ذات قياس 6.51 بوصة ودقة 720x1600بكسل (HD+)التى تمنح المستخدم صورةً غنية فائقة الوضوح. ويأتي هاتف Y21 بلونين متميزين وهما الأزرق الفضي والألماسى المتوهج.

 

بطارية طويلة العمر وذاكرة داخلية كبيرة

يتميز الهاتف الذكى Y21 ببطارية طويلة العمر بقوة 5000 مللى أمبير/ ساعة وتقنية شحن سريع 18W Fast Chargeستساعد المستخدم على اجتياز أكثر الأيام انشغالاً بثقة ونجاح، ومع نظام التشغيل الحديث Funtouch OS11.1، سيسمح الهاتف الذكى Y21 بالتمتع بتجربة مستخدم فائقة السلاسة. بالإضافة إلى أن ذاكرة الوصول العشوائى البالغة 4GB + 1GBوالذاكرة الداخلية التى تصل إلى GB64 ستسمح بسرعة الانتقال بين التطبيقات وإمكانية تخزين الموسيقى ومقاطع الفيديو والألعاب والصور وغير ذلك.

 

كاميرا عالية الدقة لالتقاط أسعد اللحظات

أصبح التصوير والتقاط الصور عالية الجودة من أهم النقاط التى يُركز عليها غالبية مستخدمى الهواتف الذكية الآن، ومع كاميرا Y21 الخلفية بدقة 13 ميجا بكسل + 2 ميجا بكسل والتى تتضمن فلاش LED وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، سيساعد vivo Y21 المستخدم على التقاط أروع الصور وبأفضل جودة على الإطلاق، سواء كانت صور عرضية «لاندسكيب» أو «بورتريه» أومقاطع فيديو. كما سيمنح مستشعر البصمة الجانبى بهاتفY21 ومستشعر التعرف على الوجه المستخدم القدرة على فتح الهاتف بحركة واحدة سَلسة.

 

تجربة مشاهدة استثنائية

تم تطوير وضع Ultra-Game Mode في هاتفY21 ليمنح المستخدم تجربة لعب سلسة، تساعده على الاستمتاع والفوز، وبفضل شاشة HD+ Halo قياس 6.51 بوصة بتقنية in-cell المتطورة سيستمع المستخدم بتجربة مشاهدة ذات تفاصيل فائقة الوضوح وألوان غنية وحيوية لضمان تجربة استخدام متميزة سواء لمشاهدة أفلامه المفضلة أو اللعب.كما يعمل وضع حماية العينين على ترشيح الضوء الأزرق الضار مما يوفر المزيد من الراحة أثناء المشاهدة.

 

جودة فائقة بأسعار تنافسية

تمكنت شركة vivo بفضل تقنياتها الرائدة فى مجال التكنولوجيا من تطوير ميزات منتجاتها والعمل على تحسينها باستمرار.

وتقوم العلامة التجارية بطرح أجهزتها المبتكرة ذات الشهرة العالمية فى السوق المحلية بأسعار تنافسية، والتأكد من وصولها إلى المتاجر المصرية بأسرع وقت ممكن، وستتوفر هواتفvivo Y21 الذكية فى كل المتاجر اعتباراً من يوم 25 أكتوبر الجارى، بأسعار تبدأ من 2990 جنيهاً مصرياً.