الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تعلمى كيفية تنسيق ملابس الخريف بأناقة

تختلف الموضة باختلاف فصول السنة، لذا تبحث كل سيدة وفتاة عن كل ما هو جديد فى موضة الفصل، وبمناسبة حلول فصل الخريف ظهرت الكثير من الموضات المختلفة، إذ تقول الفاشون بلوجر ناريمان فوزي، أن القميص بشكل جديد من أبرز صيحات موسم خريف 2021، حيث تتبدّل إتجاهات الموضة فى كل موسم، وإن كانت موضة القميص الأبيض متجددة فهى تعتبر أساسا لتنسيق عدد كبير من الإطلالات.



وأضافت ناريمان فوزى أن القميص الكلاسيكى لكن بألوان زاهية مثل الباستيل والنيون وغيرها الكثير، مع الألوان المحايدة مثل البيج والرمادى أيضًا، يعتبر من ألوان هذا الخريف بقوة، حيث ينكن تنسيقه مع البنطلون الجلد البيج، أو تألقى بالقميص المزيّن بالنقشات مع البنطلون الأسود السادة.

وأضافت ناريمان فوزي، أن الكارديجان طغى على موضة الخريف، وهو يمنح إطلالتك لمسة كلاسيكية وعصرية فى آن معاً، حيث يمكن تنسق الأبيض منه وتحته القميص الكحلى مع تنورة باللون نفسه، ويكمن ارتداء الكاريجان الأخضر الأوفر سايز مع البنطلون الواسع باللون والنسيج نفسه.

كما يمكن تنسيق الفستان الميدى المزيّن بالورود مع الكارديجان الرمادية الواسعة، أو تنسيق الفستان الزهرى مع الكارديجان البرتقالى الطويل.

وتعتبر موضة  الكاجول الأوفر سايز، موضة هذا الخريف والتى استمرت من فصلى الصيف والربيع ومستمرة لهذا الخريف وربما الشتاء أيضاً.