الأربعاء 19 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

يعودون للتعاون مع شركة فنون مصر

سوسن بدر ودينا زوجتا محمود حميدة فى «نقل عام»

دخل الفنان محمود حميدة وأسرة مسلسله الجديد «نقل عام» معسكر مغلق لتصوير العمل الذى سيتم طرحه على الشاشات خلال شهر يناير المقبل، حيث بدأ مخرج العمل عادل أديب فى تصوير أولى المشاهد خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن تعاقد مع مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية.



فقد انضم إلى العمل بشكل رسمى كل من سميحة أيوب، سوسن بدر، سيمون، دينا، ميرهان حسين، مى سليم وجار التعاقد مع الفنانين المشاركين فى البطولة، حيث يضم العمل عددًا كبيرًا من الشخصيات. 

المسلسل تدور أحداثه فى 30 حلقة فى دراما عائلية، حول عائلة محمود حميدة وزوجته سوسن بدر وأبنائهما، وعائلة حميدة الثانية مع دينا وأبنائهما أيضًا، ويسجل هذا العمل التعاون الثانى بين محمود حميدة والمنتج ريمون مقار بعدما قدم معه مسلسل «الأب الروحى» الجزء الأول عام 2017.  

يذكر أن محمود حميدة يعرض له حالياً فيلم «العارف» مع أحمد عز وأحمد فهمى وإخراج أحمد علاء، ينتظر عرض فيلمين جديدين خلال الفترة المقبلة وهما «ريتسا» بمشاركة أحمد الفيشاوى، أمير المصرى، عائشة بن أحمد, مى الغيطى، كارولين عزمى وإخراج أحمد يسرى، و«الكاهن» الذى يشارك فى بطولته درة، إياد نصار، حسين فهمى، فتحى عبد الوهاب، جمال سليمان وإخراج عثمان أبو لبن.