الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مى سليم تعتذر عن «وش تالت» بسبب «على بعد مسافة من الحب»

اعتذرت الفنانة مى سليم عن المشاركة فى بطولة مسلسل «وش تالت» الذى من المقرر أن يقوم ببطولته الفنانة حنان مطاوع والفنان محمود عبدالمغنى والذى سيطرح على الشاشات خلال الفترة القريبة المقبلة، حيث انشغلت مى سليم الفترة الماضية بتصوير دورها فى مسلسل «على بعد مسافة من الحب» والذى يتم تصويره فى المملكة الأردنية.  وقد أعلنت مى سليم أنها لم تستطع خوض هذه التجربة بسبب ضيق الوقت بين العملين التى ستشارك بهما، ووجدت انها اذا وافقت على المشاركة فى مسلسل «وش تالت» كانت ستضر بنفسها وبصناع العمل الذى تمنت لهم كل التوفيق والنجاح, حيث كانت تتمنى مشاركة حنان مطاوع فى أحد الأعمال الفنية التى تقدمها. 



وانتهت مى سليم خلال الساعات القليلة الماضية من تصوير دورها فى مسلسل «على بعد مسافة من الحب» وهو من تأليف د.سليمان أبو شارب ً ومن إخراج حسام حجاوى ومن إنتاج عصام حجاوى وسوف يشترك به نخبة كبيرة من نجوم وفنانين الأردن والسعودية ومصر والعراق وقد تم تصويره بكافة أنحاء المملكة الأردنية وسيتم عرضه فى شهر رمضان المقبل. 

يشار إلى أن مى سليم قد شاركت فى رمضان 2021 بمسلسل لحم غزال، مع غادة عبدالرازق، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.  وعلى مستوى السينما فقد حققت نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركتها فى بطولة فيلم 200 جنيه، بجانب كوكبة كبيرة من النجوم، وكان من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين.