الإثنين 24 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«زوهو» تشارك لأول مرة فى «كايرو آى سى تى»

تشارك شركة التكنولوجيا العالمية زوهو، لأول مرة فى معرض كايرو آى سى تى فى دورته الخامسة وعشرين والذى تقام فعاليته من 7-10 نوفمبر فى مركز مصر للمعارض الدولية حيث ستستعرض آخر إصدارات برامجها وتسلط الضوء على تطبيقاتها الموحدة ضمن باقة زوهو ون، نظام التشغيل للشركات، والتى تتبنى تقنيات مثل الواقع المعزز وتعلم الآلة.. وتهدف زوهو من خلال تواجدها فى المعرض هذا العام إلى الانضمام إلى الشركات المحلية والعالمية الرائدة لإبراز الحلول الرقمية السحابية المطورة للأعمال لديها، والتى تشمل أكثر من 50 برنامج وتطبيق وخدمات يستفيد منها أكثر من 70 مليون مستخدم حول العالم من الشركات الصغيرة والمتوسطة. وتتزامن مشاركة زوهو فى المعرض باحتفالها بمرور 25 عاماً منذ تأسيسها.



وتعليقاً على المشاركة، قال على شبدار، المدير الإقليمى لشركة زوهو فى الشرق الأوسط وإفريقيا، «يسعدنا المشاركة لأول مرة فى معرض كايرو آى سى تى والذى يعد ملتقى محورى للمبتكرين والمطورين فى المجال الرقمى وصناع القرار فى مصر والمنطقة لتبادل الأفكار والخبرات، وتهدف مشاركتنا أيضاَ إلى تسليط الضوء على أحدث الحلول التقنية للاعمال التى تقدمها زوهو والتى تدعم مسيرة مصر نحو التحول الرقمي، لترسخ بذلك مكانتها كمزود عالمى رائد فى مجال التقنيات الحديثة للأعمال».

وأضاف شبدار، «وتعد مصر مركزاً هاماً للابتكار فى المنطقة نظراً لما توليه الحكومة فى إطار جهودها لدعم الشباب وريادة الأعمال من أهمية لخلق اقتصاد مبنى على المعرفة، والذى يعد التطور التكنولوجى أحد أهم ركائزه، وتتربع مصر على قائمة الاسواق الاكثر نجاحاً لدى الشركة من حيث الأرباح وعدد المستخدمين فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.