الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«جوميا»: ألف مندوب لتوصيل المنتجات فى تخفيضات «البلاك فرايداى»

كشف هشام صفوت، رئيس شركة «جوميا مصر» عن إطلاق الشركة خلال شهر أكتوبر الماضى خاصية لمنع الاستهلاك السيء للموقع خلال فترة العروض والتخفيضات من قبل البعض.



وقال إن الشركة بصدد افتتاح أول مركز إقليمى لأفريقيا لتطوير تطبيقات التكنولوجيا رسميا فى مصر بالقاهرة ويضم نحو 150 موظفا وتستهدف الوصول إلى 250 موظفا بنهاية العام الجارى، وافتتاح فرع آخر فى الإسكندرية قريبا.

من جانبها، قالت ألاء الرشيدى، رئيس قطاع تطوير العمليات فى الشركة، أن جوميا بدأت التجهيزات اللوجستية لتخفيضات الجمعة السوداء خلال الفترة من 5 إلى 30 نوفمبر الجارى من خلال إتاحة 100 مخزن والتعاون مع 30 شريكًا لوجستى، و1000 مندوب توصيل .

وأوضحت الرشيدى أن «جوميا» قامت خلال الفترة الماضية بصرف نحو 140 ألف جنيه لمناديب التوصيل علاوة على التوسع فى مدن الدلتا والصعيد.

من جانبه اكد حسين وهدان، رئيس قسم التخطيط فى شركة جوميا مصر لخدمات التجارة الإلكترونية عن مشاركة 5 الآف عارض هذا العام خلال تخفيضات الجمعة السوداء من 5 إلى 30 نوفمبر الجارى يقدمون نحو 200 ألف عرض.. وقال وهدان إن التخفيضات تتضمن أيضا التعاون مع أكبر 25 علامة تجارية فى مصر بمختلف القطاعات مثل شاومى وكوكاكولا وكنتاكي، لافتا إلى أن الخصومات على الملابس والأزياء تصل 50%.