الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

انطلاق «كونكت ديجيتال للحلول المتكاملة CDS» فى معرض Cairo ICT

أعلن محمد محب، الرئيس التنفيذى لشركة CONNECT PS، انطلاق شركة كونكت ديجيتال للحلول المتكاملة CDS ككيان متخصص فى مجال البرمجيات والتطبيقات المتطورة، كما أعلن أنه تم اختيار المهندس حسين الشامى لقيادة أعمال الشركة الجديدة، والذى يمتلك مسارًا مهنيًّا مليئًا بالخبرات المتراكمة عبر العديد من الكيانات العالمية آخِرها شركة سيسكو.



وأضاف محب أنه خلال السنوات العشر الماضية نجحت شركة كونكت فى بناء اسم متميز مرتبط بالجودة والحرفية فى مجال خدمات واستشارات وتطبيقات كل ما هو جديد من حلول تكنولوجيا المعلومات وتلبية تطلعات العملاء بقطاعات متنوعة فى السوقين المصرية والإقليمية، كما نجحت على ترسيخ علاقات شراكة قوية وقاعدة عملاء عريضة من مختلف القطاعات مستندة إلى الثقة والنجاح المشترك والذى يهدف إلى سلاسة تنفيذ مشروعات التحول الرقمى، سواء بمؤسسات القطاع الخاص والحكومى، والتركيز على تمكين العملاء بجنى عوائد استثمار تلك المشروعات.

وتعقيبًا على الشركة الجديدة  CDS قال محب إن رأسمال الشركة الحقيقى يتمثل فى كوادرها البشرية المدرَّبة والمؤهلة على أعلى مستوى احترافى لتقديم أفضل تطبيقات وبرمجيات حلول تكنولوجيا المعلومات.

معربًا عن ثقته فى المهندس حسين الشامى لقيادة الشركة الجديدة وتحقيق الأهداف الإستراتيجية الطموح والوصول بالمنتج المصرى للمنافسة عالميًّا.. وتعقيبًا على انطلاق الشركة الجديدة أعرب حسين الشامي، المدير التنفيذى لشركة CDS، عن سعادته باختياره فى هذا المنصب، مؤكدًا أن لديه رؤية لتطوير برمجيات الشركة والوصول بها لمصافّ الشركات العالمية خلال السنوات القليلة المقبلة وتلبية احتياجات السوقين المحلية والإقليمية، سواء للعملاء الحاليين أو الجدد.