الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«سيمبلكس» تخطط لإقامة مصنع لإنتاج ماكينات التحكم الرقمى CNC

أكد المهندس أحمد شعبان، الرئيس التنفيذى لشركة «سيمبلكس للحلول الصناعية والبرمجيات»، أن الفترة الحالية تشهد إعداد الدراسات الخاصة بتدشين المصنع الجديد بمنطقة العاشر من رمضان، والذى سيسهم فى زيادة الطاقة الإنتاجية لـ»سيمبلكس» بنسب تصل إلى 100%.



وأوضح أن الشركة تجرى مباحثات مع عدد من البنوك للحصول على تسهيلات ائتمانية تقدر بحوالى 40 مليون جنيه بغرض تدشين المصنع الجديد والذى سيعد الأكبر من نوعه فى منطقة الشرق الأوسط.

أضاف شعبان: «الشركة تعمل وفق استراتيجية ترتكز على التوسع فى مجال التصنيع المحلى لماكينات التحكم الرقمى CNC بهدف تلبية احتياجات السوق المحلية والتوسع خارجيًا من خلال التصدير للدول المجاورة خلال المرحلة المقبلة.. توقع أن الشركة لديها خطط طموحة للتوسع فى مشروع التصنيع المحلى لإنتاج ماكينات التحكم الرقمى CNC فى ضوء توطين الصناعة المحلية، فضلًا عن زيادة إجمالى مبيعاتها خلال الفترة المقبلة. وأشار إلى أن الشركة تولى اهتمامها بتقديم كافة خدمات الدعم الفنى والصيانة للشركات والعملاء الذين يقبلون على شراء ماكينات التحكم الرقمى CNC بالإضافة إلى تدريب الفنيين على أحدث الأنظمة التشغيلية للمعدات.