الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شيرين حمدى: اليوتيوب «وش السعد علىَّ» و ON SET خطوة مهمة فى حياتى

قالت الإعلامية شيرين حمدى، مقدمة «ON SET» المعروض على قناة ON E، أن هناك تطويرا وتجديدا فى الأفكار المقدمة فى البرنامج، لافتة إلى أن الحلقات المقبلة تضمن عددا من المفاجآت للجمهور.



وأضافت «حمدى» لـ»روزاليوسف»، أن البرنامج فنى تقدمه منذ ثلاث سنوات، وتستضيف خلاله فنانين من مصر والوطن العربى، لافتة إلى أنها تهتم بالجانب الإنسانى فى حياة ضيوفها، بالإضافة إلى التعرف على كل ما هو جديد فى عملهم.

وتابعت «حمدى» أن البرنامج حريص على تغطية مختلف المهرجانات الفنية فى مصر وخارجها، مثل مهرجان موازيين فى المغرب، وغيره، مؤكدة أن البرنامج خطوة مهمة فى حياتها.

وتابعت أن أماكن تصوير لقائتها مع الضيوف يتوقف على الضيف ورغبته فى التصوير سواء فى مكتبه او فى كواليس تصويره عمل فنى معين، وأحيانا يختار التصوير أثناء ممارسته لعبة معينه، مثل لقائها مع الفنانة علا رشدى فى الملاهى، وهيدى كرم فى سباق السيارات وطارق الابيارى أثناء للعب كرة القدم.

شيرين حمدى، كشفت أن أكثر حلقة تلقت عليها ردود فعل من الجمهور، كانت حلقة الفنان تامر حسنى فى الأهرامات والتى كانت مميزة كثيرا، معبرة عن سعادتها بهذا اللقاء مع نجم من أهم مطربي مصر والعالم العربى.

واشارت إلى أن قلة استضافتها للمطربين فى برنامجها أمر ليس مقصودا، ولكن المطربين دائما مشغولون، وحينما تتاح لها الفرصة لا تتردد فى استضافتهم، كما أوضحت أن اختيار الضيف يتوقف على إذا كان لديه عمل مميز فى الوقت الحالى، كما أنه ليس شرطا أن يكون نجما كبيرا، فممكن وجه جديد لكنه قدم دورا مميزا لاقى عليه ردود فعل جيدة من الجمهور.

وعن كواليس حلقة فرقة كاريوكى، علقت: «كانت حلقة ممتعة، ولى الشرف أن أجرى معهم الحوار وكان فى القلعة، وده كان بسبب الحفلة اللى قدموها مع إحدى شركات المشروبات الغازية، حفلة مكونة من اوركستررا بقيادة المايسترو ناير ناجى مع الحان وأغانى كايروكى توليفة رائعة».

وعن تفكيرها فى خوض تجربة الراديو، علقت بأنها فكرة رائعة وتتمنى تقديم برنامج إذاعى حينما تكون هناك فرصة متاحة ومناسبة، لافتة إلى أن مذيعي الراديو يقومون بمجهود أكثر من مذيعى التليفزيون، خاصة أنهم مطالبون بتوصيل المعلومة للجمهور من خلال الصوت فقط بعكس التليفزيون لديه سمات أخرى منصورة، حركة، الوان، بالإضافة إلى الضيف بجانب حوار المذيع معه.

شيرين حمدى، أكدت أن الإعلامية والفنانة إسعاد يونس تعتبر قدوة لها، كما أن «صاحبة السعادة» يعد أفضل برنامج توك شو فى مصر، إذ أنه أثناء مشاهدة الجمهور لها يشعر وكأنه على معرفة شخصية سابقة بها، لا يشعر بأى تكليف، تزيل كل الحواجز بينها والضيف والمشاهدين، لذلك المشاهد يستمتع بجلسة ترفيهية مميزة وكلها بساطة وتلقائية ومعلومات مفيدة، مضيفة أن اسعاد يونس علامة من علامات التليفزيون والسينما.

وعلى جانب آخر، قالت إنها تحب كثيرا الموضة وتتابع آخر صيحاتها العالمية، مضيفة: «طول عمرى بحب الموضة، وبدايتى فى الإعلام كانت من خلال برنامج اسمه «أنا وهى» على يوتيوب» كان لايف ستايل وكنت بتكلم عن الرياضة والميك اب وغيره لكن ركزت على الفاشون، واليوتيوب كان «وش السعد علىًّ» ثم انتقلت إلى قناة TEN وقدمت برنامج «عسل أبيض» ثم «كلام بنات»، بمشاركة عدد من المذيعات، وكل منا له تخصصه، وأنا تخصصت فى الموضة».