الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انتهت من الموسم الخامس من الآنسة فرح

أسماء أبواليزيد: لا أعرف مصيرى فى «الاختيار 3» وانتظرونى فى «الجسر»

أسماء أبواليزيد من النجوم الشباب الذين حققوا نجاحًا كبيرًا فى السنوات الأخيرة فى عدد من الأعمال بوجهها المصرى أبرزها «الممر» بشخصية البنت البدوية كذلك مطربة الأربعينيات فى «ليالى أوجينى» وحبيبة بطل «الاختيار» ومؤخرًا قدمت أولى بطولاتها التليفزيونية فى مسلسل «الآنسة فرح» بمواسمه الخمسة والمأخوذ عن فورمات أمريكى كما تنتظر عرض فيلم « قمر 14» ومسلسل «الجسر».



أسماء أكدت فى تصريحاتها لروزاليوسف أنها تعتبر نفسها محظوظة لأن الأدوار التى تعرض عليها تقدم نماذج مختلفة للبنت المصرية بظروف وأزمنة مختلفة وساعدنى فى ذلك ملامحى الشرقية فأنا أحاول انتقاء الأدوار التى تشبه تفكيرى من خلال ما يعرض علىِ.

وتابعت أبواليزيد قائلة: سعيدة بالنجاح الذى حققه مسلسل «الآنسة فرح» بمواسمه المختلفة ولا أخفى عليك أننى كنت متخوفة أن المشاهد يشعر بملل فى طول عدد الحلقات ومن من فكرة التلقيح الصناعى بسبب جرأتها خاصة أننا نعيش فى مجتمع شرقى لكن طمأنتنى المعالجة الممصرة للفكرة والحمد لله ردود الأفعال التى وصلتنى رائعة وأهم ما فيها أن الكبير والصغير لم يشعروا بغربة مع المسلسل فمثلًا قابلتنى سيدة مسنة وحفيدتها وأشادوا بالعمل وأنه مسل بالنسبة لهم .

وأشادت أبواليزيد بفريق عمل «الآنسة فرح» مؤكدة أنهم كانوا يعيشون أجواء التصوير كعائلة وأسرة واحدة كما تحدثت عن علاقتها برانيا يوسف التى جسدت شخصية والدتها خلال الأحداث وقالت: بحب رانيا يوسف على المستويين الفنى والإنسانى وجمعتنا كميا فنية أمام الكاميرا. وعن الصفات التى تجمعها ببطلة المسلسل قالت : فرح تشبهنى فى التوتر والخوف من المفاجآت حتى لو مفاجأة سعيدة.

وعن مصير مشاركتها فى الجزء الثالث من مسلسل «الاختيار» أكدت اسماء أنها لا تعلم إذا كانت ستشارك فى الجزء الثالث من المسلسل أم لا خاصة أنه ما زال فى إطار الكتابة مؤكدة أنه من الأعمال المهمة الذى سوف تضعه فى الc .v الخاص بأعمالها.

وعن سر ابتعادها عن السوشيال ميديا قالت: السوشيال ميديا له مميزاته لكن عيوبه وسلبياته أكثر بالنسبة للفنانين لذلك أتعامل معه بحذر وأدخل على حساباتى من وقت لآخر عندما أريد أن أشارك الجمهور بصورة حلوة أول عمل يعرض لى وأحاول أن يكون تعاملى معه فى أضيق الحدود. وأخيرًا كشفت أسماء أبواليزيد عن عدد من الأعمال الجديدة التى تنتظرها قائلة: انتظر عرض فيلم «قمر 14» فى ديسمبر المقبل وهو من الأعمال الإنسانية الرائعة ويتحدث عن فكرة كيف يتحكم القمر فى الحالة المزاجية للأفراد خاصة وحياتهم خاصة عندما يكون مكتملًا أيضًا أصور مسلسلًا بعنوان «الجسر» بطولة عمرو سعد ونيللى كريم وينتمى لنوعية أعمال الفانتازيا.