الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حظر إعلامى على لاعبى الإسماعيلى قبل لقاء الزمالك

فرض محمد صلاح أبو جريشة مدير الكرة بالنادى الإسماعيلى حظرًا إعلاميًا مشددًا على جميع لاعبى الفريق قبل مواجهة الزمالك المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعبه بالإسماعيلية فى الجولة الرابعة من الدورى وذلك لفرض حالة من التركيز وتجنب تشتيت اللاعبين قبل تلك المواجهة المرتقبة، و التى يتطلع فيها الدراويش لتحقيق أولى انتصاراته هذا الموسم.



وهدد «أبو جريشة» بفرض غرامات كبيرة فى حال مخالفة ذلك القرار ومخالفة النظام الذى وضعه الجهاز الفنى بقياده الأرجنتينى براون لإعادة ترتيب أوراق الفريق خلال المرحلة القادمة.

من المقرر أن يشهد حضور جماهيرى كبير من جانب جمهور الناديين.

كما يعكف الأرجنتينى براون على دراسة مباريات الزمالك بالجولات الثلاث الأولى لمسابقة الدورى، وعلى رأسها مباراة القمة التى خسرها الفريق الأبيض بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، للوقوف على نقاط القوة والضعف قبل ملاقاة الزمالك ويتطلع براون لتدشين بداية مميزة مع الدراويش عن طريق الفوز على الزمالك فى أول مباراة يقودها للدراويش عن طريق استغلال حالة التراجع الفنى الذى ظهر عليها فى مباراة القمة الأخيرة التى خسرها بخماسية مقابل هدف مستغلال إقامة المباراة على استاد الإسماعيلية وسط دعم ومساندة أنصار الدراويش لذلك طالب لاعبيه بضرورة بذل أقصى جهد فى التدريبات.. مشددا على لاعبيه أن الملعب هو الفيصل وأن أداء الذى سيقدمه كل لاعب فى المران سيترتب على أساسه المشاركة مع الفريق وانه واثق فى قدرات اللاعبين، مطالبا إياهم بأن تكون مباراة الزمالك انطلاقة مميزة تسهم فى إسعاد الجماهير، وأنه يهتم بشكل أساسى بفرض الانضباط ثم الجاهزية الفنية والبدنية.

استقر الجهاز الفنى على البدء بعبد الرحمن مجدى جناح الفريق خلال مواجهة الزمالك بعد تألقه بشكل ملفت فى التدريبات الأخيرة، و ظهوره بمستوى بدنى وفنى جيد للغاية استحق عليه إشادة من المدير الفنى.

شهد المران  مجموعة من الجمل الخططية والتكتيكية، أبرزها سرعة التحول من الحالة الدفاعية إلى الهجومية بجانب التسليم والتسلم تحت الضغط بالإضافة إلى إقامة مجموعة من التدريبات البدنية المكثفة سعيًا للارتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين.

واختتم المران بتقسيمه حماسية تم إيقافها عدة مرات من أجل تصحيح الأخطاء، وظهرت حالة كبيرة من الإصرار والتحفز على وجوه اللاعبين، سعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء وحصد ثلاث نقاط ليعود الدراويش للانتصارات 

بعد البداية السيئة للفريق بعدما خسر المباريات الثلاث الأولى أبرزها السقوط أمام الأهلى برباعية دون رد بافتتاحية الدورى.