الأحد 5 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

ابنتى شيماء تحضر لمجموعة من الأغانى سيتم طرحها قريبا

فاطمة عيد: «اضحك وسيبها على الله» أعادتنى للطرب الشعبى مجددًا

أعربت الفنانة الكبيرة فاطمة عيد عن سعادتها البالغة بردود الأفعال التى استقبلتها من أصدقائها ومحبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعى الذين علموا أنها انتهت من تصوير أغنية جديدة بعنوان «إضحك وسيبها على الله» والتى سيتم طرحها خلال الساعات القليلة المقبلة. 



وقالت فاطمة عيد: إنها شعرت بسعادة شديدة من الاتصالات التى استقبلتها لتهئنتها بالأغنية الجديدة التى لم تطرح وحديث محبيها لها الذين ينتظرون أى عمل تطرحه على الساحة. 

وأضافت أن الأغنية تحمل رسالة مهمة وهى ترك الأمور لله والاعتماد عليه فى جميع الأمور واستقبال أى أزمة بابتسامة والتفكير الجيد لإدارة الأمور التى نعيشها، موضحة أنها ستقوم بطرح الأغنية عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات يوتيوب وصفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى «إضحك وسيبها على الله» كلمات أحمد سرور، ألحان أحمد العتبانى، ميكس وماستر ماهر صلاح، إنتاج ريتشارد الحاج، منتج فنى حسام محمد. وتوقعت فاطمة عيد نجاح الأغنية لأنها تحث الجمهور على العمل الجاد وأن يترك الباقى على الله، كما أن كلماتها الشعبية تمس إحساس الناس، وكذلك اللحن الجميل، مؤكد أنها دائمًا ما تبحث عن التطوير والتجديد ومواكبة العصر، ولهذا السبب فكرت فى إعادة توزيع بعض الأغانى القديمة تحت إشراف المنتج ريتشارد الحاج. 

على ناحية أخرى كشفت فاطمة عيد أن ابنتها المطربة شيماء الشايب تحضر لعدد من الأغانى سوف تقوم بطرحها خلال الفترة المقبلة.