الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مصر تودع أسطورة المسرح وملكة البهجة سهير البابلى لمثواها الأخير

من داخل مسجد الشرطة بالشيخ زايد كتب السطر الأخير فى حياة أسطورة الفن المصرى والعربى الفنانة الكبيرة سهير البابلى التى وافتها المنية مساء الأحد الماضى عن عمر يناهز 86 عاما بعد صراع مع المرض حيث أصيبت منذ شهرين بغيبوبة سكر دخلت على إثرها العناية المركزة حتى فارقت الحياة وقد حرص عدد كبير من نجوم الفن على تشييع الجنازة وتوديع أسطورة المسرح وملكة البهجة لمثواها الأخير وكان على رأس الحضور نجلة سهير البابلى نيفين الناقورى وأسرتها ومن الفنانين  نقيب الممثلين أشرف زكى وأحمد بدير  ودنيا سمير غانم التى خرجت من عزلتها لتوديع الفقيدة كذلك زوجها الإعلامى رامى رضوان والفنانة حلا شيحة وزوجها الداعية معز مسعود وأحمد سلامة ووفاء عامر وجومانة مراد وأيمن عزب ورجاء حسين ومنير مكرم بجانب حضور عدد كبير من محبى وجمهور سهير البابلى.



وكشف الدكتور رضا طعيمة زوج ابنة سهير البابلى إن الراحلة فاقت من الغيبوبة مرتين ونطقت الشهادة وكان وجهها يشع نورا ربانيا وتم تغسيلها بماء زمزم وأن وصيتها دائما ألا ينقطعوا عن فعل الخير وأن يكملوا ما بدأته كما أوصتهم بحب بلدهم والحفاظ عليها. وقد حرص عدد كبير من نجوم الفن على رثاء الراحلة سهير البابلى عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا ومنهم الفنانة إسعاد يونس التى كتبت قائلة: تلقيت الخبر الحزين وأنا خارج البلاد، فارقتنى حبيبتى وعشرة عمرى ورفيقة أيامى وأستاذتى سهير البابلى.. محاولات مستميتة للعودة إلى مصر، حتى أكون فى وداعها، أسألك اللهم اللطف يا أرحم الراحمين، فالمصاب جلل، عزائى الوحيد الآن أن أجد مكانا فارغا فى أول طائرة إلى مصر.

أيضًا حرص على رثاء سهير البابلى من النجوم يسرا ونيللى كريم ونبيل الحلفاوى ومحمد هنيدى ومصطفى شعبان وهانى سلامة ومحمد إمام ونبيلة عبيد كما أصدرت نقابة المهن التمثيلية نعى للراحلة.