الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عبدالحفيظ عن غياب كهربا: رؤية فنية ودوره قادم مع الفريق

قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ، إن غياب محمود كهربا عن المشاركة مع الفريق فى المباريات الرسمية هى رؤية فنية وأن كل لاعب سوف يحصل على فرصته فى ظل توالى المباريات.



وأكد مدير الكرة أن الأهلى قدم مباراة قوية أمام منافس منظم لم يخسر منذ بداية الدوري، ويقوده جهاز فنى محترم، مؤكدًا أن الجهاز الفنى للأهلى نجح فى إعداد اللاعبين بشكل مناسب، وحذر من خطورة المنافس وامتلاكه عناصر مميزة فى كل المراكز.

وأضاف عبد الحفيظ: «الفوز على غزل المحلة بهذا السيناريو فى الثوانى الأخيرة يعد درسًا من دروس كرة القدم بعدم الاستسلام، ولهذا أشكر اللاعبين على الروح القتالية التى ظهروا عليها  والإصرار على تحقيق الفوز رغم التعادل الذى حدث قبل النهاية بحوالى 40 ثانية». وقال مدير الكرة إن هناك العديد من المفاهيم التى تغيرت فى كرة القدم، وأصبح كل فريق يرفض الاستسلام ويقاتل حتى آخر ثانية، وإن الجهاز الفنى وضع كل السيناريوهات قبل اللقاء، ولم تعد هناك مباراة صعبة وأخرى سهلة، فكل المباريات أصبحت قوية وعلى نفس المستوى، ولهذا نؤكد دائمًا احترام جميع المنافسين وعلى الأداء بمنتهى القوة من بداية المباراة لنهايتها. وأشار عبد الحفيظ إلى أن الأهلى ينظر دائمًا للأمام، ولهذا أغلق صفحة الفوز على غزل المحلة للإعداد لمباراة سموحة يوم الخميس فى الجولة المقبلة لبطولة الدوري.  وختم مدير الكرة تصريحاته بتوجيه الشكر إلى جماهير الأهلى التى تواجدت فى ملعب المباراة على دعمهم ومساندتهم للاعبين حتى آخر ثانية من عمر اللقاء. واعرب بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق، عن سعادته بالفوز الذى حققه الفريق على غزل المحلة. وقال موسيمانى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، إن المواجهة كانت صعبة للغاية على الفريقين، مشيرًا إلى أن آخر زيارة للأهلى فى المحلة كانت بالخسارة ولم نسجل أهدافًا، ولكن فريقنا حقق المطلوب وسجلنا ثلاثة أهداف وحصدنا نقاط المباراة. وأشار المدير الفنى إلى أن فريق المحلة قدم مباراة قوية أمام الأهلي، ولكن خبرات الفريق حققت الثلاث نقاط فى ظروف صعبة. وشدد موسيمانى على أن لويس ميكيسونى قدم مباراة رائعة، وشارك فى الهدف الذى سجله الأهلى فى الدقيقة الأخيرة، مؤكدًا أن الجميع فى الفريق أدى بشكل جيد. وأبدى مسئولو نادى فيوتشر اهتماما واضحا بضم مدافع الأهلى رامى ربيعة حال رغبة فريقه فى إعارته بشهر يناير. وخرج ربيعة من حسابات موسيمانى خلال الفترة الماضية فى ظل اعتماده بشكل مستمر على الثنائى أيمن أشرف وبدر بانون. كما يدخل بديلا لهم باستمرار ياسر إبراهيم وهو ما ظهر فى باريات الأهلى الرسمية منذ بداية الموسم. ويترقب نادى فيوتشر الموقف النهائى لربيعة والأهلى من إعارته فى يناير المقبل من عدمه خلال الأيام المقبلة.

وحال رغبة اللاعب فى الرحيل معارًا فى يناير سيدخل مسئولو فيوتشر فى مفاوضات مكثفة معه لحسم انضمامه. ربيعة اشترط وجود رغبة من الجهاز الفنى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى فى رحيله.