الأحد 5 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

كواليس وأسرار حوار محمود الخطيب الأخير للفضائيات قبل الانتخابات!!

قبل ساعات من إجراء انتخابات النادى الأهلى لاختيار مجلس الإدارة الجديد نجح محمود الخطيب فى تنفيذ مخططه الدعائى والإعلانى لتوصيل الرسائل التى يريدها لأعضاء الجمعية العمومية. فضل الخطيب بأن يكون هو آخر من يتحدث عبر وسائل الإعلام لأعضاء الأهلى وخطط حواره الفضائى مع مجموعة الدعاية والإعلان وضع الأسئلة والمحاور التى يريد أن يتحدث فيها واعطيت لمذيع البرنامج، بينما رفض الخطيب بعض المحاور التى طرحها عليه المذيع قبل الظهور على الهواء.



ركز محمود الخطيب جيدا على عدة محاور فى حواره ،من كسب ود وتعاطف أعضاء الجمعية العمومية وجماهير الأهلى، على عدد من الألفاظ مثل عائلة الأهلى، وعائلته الخاصة، ومرضه، واستقرار الاهلى، وكلها ألفاظ ومحاور لها مردود قوى لدى عشاق الأحمر.

كما ركز على نقاط اللغط وحاول حسمها وبخاصة خلافه مع ترك ال الشيخ ، وأبعاد خالد الدرندلى عن قائمته، وسر الانقلاب عليهم بعد أن كانوا سمن على عسل، واختيارات قائمة، وفريق الأهلى وكلها نقاط جماهيرية.

 كما اهتم بيبو من خلال الأسئلة التى اعطاها لمحاوره -الذى أكد للكل أنه هو من وضعها، بدليل المقدمة والتقارير والخطيب وحملته لا يفهمون فى ذلك مثله- وأعطاه الأسئلة ليقول الاجابات التى يكسب تعاطف الجماهير وذلك من خلال إثارة أن هناك من حاول النيل من اسرته ولم يذكر الخطيب من حاول ان يفعل ذلك ولكن لكل إعلام أنه رجل أعمال التهما الخطيب أكثر من مرة بأنه طالبه بتمويل حملته الانتخابية الماضية وأنه سافر إليه فى الخليج ليحصل على المبالغ بنفسه وفى النهاية انقلب الطرفان على بعضهما الخطيب ورجل الاعمال الخليجى الذى يشعر أن الخطيب حصل على المال ولم يقدم له ما كان ينتظره وحتى المنصب الشرفى الكبير فى الأهلى فقده.

واتهم محمود الخطيب بقوة بأن يصنع الهجمات المرتدة على منافسيه وبخاصة ما علمه بأن هذا سيثير عاطفة الجماهير الحمراء الجياشة عندما ذكر من جديد أحداث مباراة الأهلى والمصرى فى بورسعيد محاولا الحصول على دعم عشاق الأهلى بإشارتة للحادثة التى راح ضحيتها 70 شهيدا . كما انتقد كثيرون تطنيش الخطيب وعدم فتحه شغب بعض الجماهير من الالتراس بالخروج عن النص أثناء السلام الوطنى فى مباراة الأهلى وغزل المحلة وتحاشي الخطيب هذا الأمر حتى لا يثير حفيظه الألتراس قبل ساعات من الانتخابات خاصه أن هناك أعضاء من الأهلى فى الالتراس ولدى الالتراس تأثير كبير على بعض من اعضاء الأهلى.