الأحد 5 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

انتخابات الزمالك 20 يناير

مرتضى منصور: صفحة جديدة مع الأهلى.. ولن أتحدث عن الماضى

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك فى المؤتمر الصحفى الذى انعقد أمس فى مكتبه أن ما حدث فى الزمالك لم يحدث فى أى ناد آخر، وأن أبناء الزمالك للأسف هم من يقومون بهز استقرار الزمالك فى بعض الأوقات، ولم يحدث فى أى ناد فى العالم ما حدث للزمالك لأن الجمعية العمومية ومجلس الإدارة هم الوحيدون الذين لديهم الحق فى تجميد مجلس الادارة بحسب اللوائح والقوانين.



أضاف: «الحفاظ على كيان الزمالك هو رغبتى دائما، بدليل ما قمت به بالتنازل عن القضية ضد انتخابات الزمالك فى 2010 وتنازلت حفاظا على استقرار الزمالك ولن أتحدث عن الماضى، والعدل أتى لصاحبه.. سأتحدث عن الحاضر والمستقبل «وسنفتح صفحة جديدة مع الأهلى لنبذ التعصب». وتابع «لن أكون شوكة ابدا ضد بلدى مصر، كان من الممكن أن أتقدم بشكوى ضد قرار تجميد المجلس لأنه يعد تدخلا فى الشأن الرياضى ولكنى محب لمصر دائما.. أحب أن اشاهد منتخب بلادى واستمتع بمحمد صلاح وطارق حامد ونجوم الكرة المصرية.

واستطرد: «بعض وسائل الإعلام قامت بنشر تقارير غير حقيقية وزعمت أن المجلس سيجدد لبن شرقى وفرجانى ساسى سيعود وسأرفع القيد، هذا عبث.. لم أحصل على الوقت الكافى من أجل حل هذا الأمر».

وأوضح أن اللجان السابقة البعض منهم أجتهد وعمل بقدر ما يستطيع، ولكن هناك حولهم بعض المتربصين ومنهم من قام بتصفية حسابات». 

«ما يثير اندهاشى هو صمت البعض بعد إعلان قرار عودتى من قبل وزارة الشباب والرياضة، هناك بعض الإعلاميين من سعد بقرار تجميد المجلس، ولكن مع عودة الحق وأقرت المحكمة ببراءة مجلسى من كل الاتهامات لم يتحدث أحد، هذا عتابى لبعض الإعلاميين».

جمهور نادى الزمالك عظيم مهما تحدثت عنه.. جمهور نادى الزمالك جمهور شجاع ولم يهدأ من أجل النادى.. فضل وجميل جماهير نادى الزمالك فى رقبة النادى وأنا شخصيا.. جماهير نادى الزمالك هى من صنعت المعجزة وصمد من أجل عودة الحق.‏ وكشف رئيس نادى الزمالك عن تفاصيل اعتماد اللائحة الخاصة بالنادى فى انتخابات النادى المقبلة.  وقال رئيس الزمالك إن وزير الشباب والرياضة أرسل لائحة النادى للجنة الفتوى والتشريع بمجلس الدولة للاستفسار عن اعتماد لائحة النادى أم اللائحة الاسترشادية.

وأضاف : «نلتزم بقرار لجنة الفتوى والتشريع».

«مجلس الإدارة عقد اجتماعه أمس لمناقشة بعض الأمور الخاصة بالنادى». 

«انتخابات نادى الزمالك سيكون موعدها ..٢٠ يناير و٢١ يناير و٢٢ يناير لعام ٢٠٢٢». 

«من يريد الترشح فليترشح، والجمعية العمومية واعية لاختيار الأصلح».