الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أعضاء الأهلى ينتظرون الوفاء بالبرنامج الانتخابى

بعد أن تخطت قائمة محمود الخطيب معركة تكسير العظام.. بفوز القائمة بالعلامة الكاملة، برغم المنافسة الشرسة على مقعدى أمانة الصندوق وتحت السن، قرر محمود الخطيب الحصول على راحة واستجمام بناء على أوامر الأطباء، خاصة أنه أصيب بإغماءة خلال يوم الانتخابات مما اضطره لترك موقعه فى الخيمة الإنتخابية لاستقبال الأعضاء، والذهاب لتلقى الإسعافات والمتابعة الطبية، التى جاءت بفائدة على جسد بيبو من ناحية، وعلى فرصة قائمته فى صندوق التصويت، بكسب تعاطف الأعضاء.



وبرغم فترة الاستجمام التى سيحصل عليها بيبو وأعضاء قائمته، إلا أن رئيس الأهلى طلب من مكتبه تنظيم اجتماع غير رسمى للقائمة لعلاج الانقسامات التى أصابت القائمة، والتصدعات بعد المعركة الانتخابية، وهجوم المنافسين، بفضحهم الخلافات التى تعصف بالمجلس الأحمر، وبخاصة بين ذراعى الخطيب الايمن العامرى فاروق نائب الرئيس، وخالد مرتجى أمين الصندوق، خاصة وأن الإثنين يريدان أن يكون أحدهما رئيس الأهلى القادم خلفاً للخطيب الذى على الأقرب ستكون هذه الدورة هى الأخيرة له.

هذا بالإضافة إلى أن الأرقام العالية التى حصل عليها خالد الدرندلى فى أمانة الصندوق وعمر ربيع فى مقعد تحت السن ليست بالقليلة مما يؤكد أنها تمثل تيارا كبيرا يتراوح بين ثلث ونصف النادى دعموا مرشحين من خارج قائمة بيبو وينتظرون تنفيذ البرنامج الانتخابى، وبخاصة استاد الأهلى الذى مر عليه دورة كاملة بدون أى جديد، بالإضافة إلى الخطة الاقتصادية العالمية التى وعد بها الخطيب من خلال علاقات خالد مرتجى.

وتتواصل كلمة العلامة الكاملة.. التى دعمت هذه المرة الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى  أمام لجنة التخطيط، حيث أكد أن الفريق نجح بتقدير امتياز بعد جمع العلامة الكاملة لاستعادة الدرع المفقود.

وأشار موسيمانى للجنة التخطيط إلى أن الفريق واصل انتصاراته فى مسابقة الدورى الممتاز وذلك للمباراة السادسة على التوالى بعد تخطى سموحة ب 1-4 على ملعب الأهلى و السلام.

لينضم سموحة إلى قائمة ضحايا النادى الأهلى فى الدورى هذا الموسم، بعد فوز المارد الأحمر على الإسماعيلى والبنك الأهلى والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة، ليفرض الفريق قبضته على صدارة الدورى الممتاز قبل التوقف الثانى بسبب مشاركة المنتخب فى كأس العرب من  30نوفمبر-18ديسمبر بقطر، وسبقها المرحلة الأولى بتوقف الدورى بسبب تصفيات الجولة الـ5-6 الإفريقية المؤهلة للمرحلة الفاصلة لمونديال قطر 2022.

ويعقد موسيمانى جلسة مع مساعدية لوضع خطة الفريق خلال فترة التوقف حتى عودة المسابقة من التوقف، حيث سيواجه الأهلى فريق فيوتشر إف سى بقيادة على ماهر فى الجولة السابعة من مسابقة الدورى وسوف تقام المواجهة يوم 21 ديسمبر المقبل فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.

وعلى ذكر فيوتشر يجهز مسئولوالنادى الأهلى مجموعة إغراءات فنية لفريق فيوتشر إف سى لإقناعهم بالعدول عن رفض عودة محمد عبد المنعم مدافع الأهلى المعار لصفوف فيوتشر خلال الانتقالات الشتوية القادمة حسب رغبة الجنوب أفريقى بيتسوموسيمانى المدير الفنى.

يسعى موسيمانى  لإعادة محمد عبد المنعم فى ظل عدم تواجد مدافع مميز على الساحة المحلية بالوقت الحالي، خاصة أنه يعتمد فى بعض المباريات على 3 عناصر فى الخلف كما حدث فى لقاء غزل المحلة.

وحصل بيتسوموسيمانى على وعد من جانب جهاز الكرة فى القلعة الحمراء، ببحث الأمر بشكل ودى مع إدارة فيوتشر إف سى عقب مواجهة الفريقين المقبلة فى الدورى برغم إعلان على ماهر رفضه التفريط فى محمد عبد المنعم ولكن الإدارة الحمراء ينتظر أن تعرض لاعبين على سبيل الإعارة على فيوتشر لإقناعه.

من جانب آخر وصلت أخبار لموسيمانى من زوجته ومدير أعماله بأنه حصل على جائزة ESPNللريادة فى الأعمال الرياضية، فبعدما حوّل ماميلودى صن داونز إلى فريق سيطر على كل شيء فى البلاد لما يقرب من 8 سنوات قضاها معهم، استمر موسيمانى فى كونه جامعًا للجوائز الفردية حتى أثناء نشاطه فى بلد أجنبى وهى مصر.