الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«هولى ديسك» للتكنولوجيا المالية تغلق جولة استثمارية بـ 325 ألف دولار فى مرحلة pre seed

أعلنت شركة هولى ديسك Hollydesk شركة التكنولوجيا المالية والتى تتخذ من القاهرة مقرا لها، نجاحها فى إغلاق جولة استثمارية pre seed بقيمة 325 ألف دولار.



قاد الجولة الاستثمارية المستثمر الملائكى فيصل عبد السلام ومستثمرين آخرين، وبذلك تكون هولى ديسك Hollydesk أول شركة تكنولوجيا مالية بمجال إدارة ومتابعة مصاريف الشركات والحسابات فى مصر تحصل على تمويل.

تأسست هولى ديسك Hollydesk فى شهر يونيو من عام 2021، وتقدم حلولا تقنية لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة فى المتابعة والتحكم فى المصاريف اليومية للشركة لحظة بلحظة.

 حيث يمكن للموظفين طلب جميع المصروفات النثرية والعهدة من خلال تطبيق هولى ديسك Hollydesk للهواتف الذكية الذى يربط كافة أعضاء المنظومة داخل الشركة « مخازن - إدارة مالية - موارد بشرية - مديرين».

حيث يتيح التطبيق سرعة التواصل بين أفراد المنظومة بشكل لحظى وتتم الموافقة من فريق الحسابات فى دقائق معدودة على عمليات التسوية من خلال نقرات بسيطة عبر التطبيق.

 ويمكن للموظفين الحصول على أموالهم من خلال جميع البنوك والمحافظ الإلكترونية وماكينات الـ pos لشركات المدفوعات الإلكترونية مثل فوري، وأيضا بسهولة يمكن للموظفين تسجيل الموردين وإرفاق الفواتير والحصول على الموافقات والدفع للمورد من داخل التطبيق.

عبر محمود موسى المدير التنفيذى لشركة هولى ديسك Hollydesk، عن سعادته بحصول الشركة على التمويل الذى سيساعدها على النمو والاستمرار فى التوسع الأفقى بخدماتها».