الأحد 16 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

كيم كاردشيان وبيونسيه الأبرز

نجمات عالميات بفساتين مستوحاة من الزى الفرعونى

ما زالت الحضارة المصرية القديمة تبهر العالم بعلمها وفنها، حتى أنها جذبت الكثير من السياح حول العالم الذين يحرصون على السفر لمصر لزيارة المعابد الفرعونية، حيث الرسومات الفنية المختلفة على جدران المعابد والتماثيل المنحوتة بإتقان، كما تميزت الحضارة المصرية بتصميم أزياء أنيقة للرجال والنساء والتى مازال مصممون يستوحون منها تصميماتهم التى ارتدتها مشاهير النساء فى الفعاليات المختلفة، ونستعرضهن فى هذا التقرير



 

كيم كارداشيان

أطلت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى، فى جلسة تصوير وهى ترتدى فستانًا مستوحى من التراث الفرعونى ذهبى اللوى وهى جالسة على مقعد مصمم على الطراز الفرعونى يشبه مقاعد الفراعنة، التى ظهرت بالمعابد وارتدت إكسسوارات على رأسها تجمع أحجارًا ألوانها مختلفة.

بيونسيه

أطلت النجمة العالمية بيونسيه بقطعة ملابس مطرزة بنقشات فرعونية وظهرت بأجنحة على الأكمام لتشبه حورس أحد آلهة الفراعنة خلال إحيائها لحفل global citizen fistival Mandela وكانت الأجنحة تجمع بين اللونين الأبيض والأسود وارتدت معه شورتًا قصيرًا مصممًا من الجلد.

 آن هاثاواي

أطلت النجمة العالمية آن هاثاواي، بزى فرعونى أبيض، خلال حضورها إحدى حفلات الهالوين، ونسقت إطلالتها مع إكسسوارات ذهبية ووضعت مكياجًا فرعونيًا.

ريهانا

اختارت المغنية العالمية ريهانا الظهور بإطلالة فرعونية بإحدى جلسات التصوير التى عقدت لصالح مجلة «فوج»، حيث ظهرت مرتدية تاجًا فرعونيًا يشبه تاج الملكة نفرتيتى على معطف أزرق وأسفله فستان أسود لامع.

كاتى بيرى

أطلت المغنية العالمية كاتى بيرى فى كليبها الغنائى «Dark Horse»، وهى مرتدية فستانًا مستوحى من الطراز الفرعوني، وكان الديكور الذى ظهر بفيديو الكليب مستوحى من الحضارة الفرعونية، وفقاً لما ذكره موقع مجلة « elle».