الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هبة رشوان توفيق لـ«روزاليوسف»: والدى حالته النفسية سيئة للغاية.. وهمه الأول عودة ابنته لحضنه

علقت الاعلامية هبة رشوان، على كل ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى مؤخرا، عقب ظهورها ووالدها الفنان الكبير رشوان توفيق فى برنامج «واحد من الناس» مع الإعلامى عمرو الليثى، وما تم الحديث عنه بشأن وجود قضايا منظورة امام القضاء بين والدها واختها الصغرى «آية»، قائلة، إن كل منزل فيه مشاكل مشابهة لما يحدث لديهم فيما يخص من عقوق الأبناء للآباء، ومشاكل الميراث وغيرها من هذه الأمور.



وأضافت «رشوان» فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»، أن الحالة النفسية لوالدها سيئة جدا بسبب حزنه جراء هذه القضايا والمشاكل مع ابنته وحفيده، مضيفة: «احنا بقالنا شهرين فى المشاكل دى، زهقنا من كتر المحضرين اللى بيخبطوا على الباب، والدى لا يهمه فلوس ولا أى شىء، لكن كل ما يهمه ان  بنته ترجع فى حضنه، وبقولها ارجعى يا آية لحضن والدك وهو مرحب بالتصالح». وتابعت: «اللى عملته اختى وابنها كبير اوى، القضايا دى حاجة بسيطة من اللى عملوها، لأنهم عاملين كوارث مقدرش اقولها فى الوقت الحالى، لكن لو ابن اختى اتكلم تانى، مش هقدر اسكت وهضطر أقول اللى عمله لجده».

هبة رشوان، تساءلت عما صرحت به ووالدها الفنان القدير أثناء استضافتهما فى «واحد من الناس»، اذ انهما لم يقولا عن المشاكل سوى ان هناك قضايا مقامة امام القضاء وينتظران حكم المحكمة، ولم يكشفا عن طبيعة القضية، وهذا ما ينفى حديث حفيده بأنهما شهرا به ووالدته فى الحلقة. واضافت: «فين التشهير فى كده، لم نزد فى الكلام ولم يحدث أى تشهير، لافتة الى انه ازعجها كثيرا لقاء ابن اختها فى إحدى الجرائد ويتحدث بكلام عار تماما من الصحة، ولم يقل ان اموال والدته، فى الاساس مال والدى، ولا يوجد شىء فى التوكيلات العامة يقول ان نأخذ الاذن اولا، هذا سبب مداخلتى الهاتفية مع الاعلامى عمرو أديب فى برنامج «الحكاية»، كان أمرا ضروريا ان ارد عليه. وأكدت أن شقيقتها غائبة عن المشهد ولا يمكنها الرد، لأن الابن والزوج متوليان الامر، وبالفعل هى مريضة لكنها تتحدث مثل اى شخص طبيعى، لكنها «مالهاش دعوة بحاجة هما العالم بتاعها وبتحبهم اكتر من اى حاجة» على حد قولها.

وأوضحت أنها ووالدها أقوياء، ضد اى اساءة لهما، وبخاصة ان الجماعة الارهابية كتبت تعليقات كثيرة ومنتشرة مسيئة لوالدها وتتحدث عن شرع الله، وهم لا يعرفوا الله من الاساس، مضيفة :»والدى عمره ما لعب فى شرع ربنا، وإحنا بيننا والارهابية تار بايت وخاصة ان والدى ضدهم طول عمره».

كما عبرت عن استيائها من الكلام الذى تم تحريفه من الحلقة عبر السوشيال ميديا، وان الابنه اقامت قضية حجر على والدها، رغم انهم لم يصرحوا بهذا الامر اطلاقا ولم يكشفوا عن طبيعة القضية، ووجهت الشكر لكل المحامين الذين اعلنوا تطوعهم لوالدها فى القضية.

وكشفت عن أن العديد تحدثوا لها كى يطمئنوا على صحة الفنان رشوان توفيق، اولهم كانت المخرجة رباب حسين وبناتها.