الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مرتضى منصور vs كارتيرون

الزمالك يحسم مصير الجهاز الفنى فى مواجهة الخميس

تقرر أن يعقد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك جلسة مع مسئولى النادى فور العودة للقاهرة غدًا الخميس وقبل قيادة التدريبات بعد الأنباء التى ترددت عن عزم مجلس الإدارة إجراء بعض التعديلات فى الجهاز الفنى وكذلك فرض مزيد من الانضباط داخل الفريق ليستفسر المدرب عن هذه الأمور وكيفية تطبيقها.



الجلسة تعتبر هى الأولى بين مجلس الإدارة العائد بحكم قضائى برئاسة مرتضى منصور وبين كارتيرون الذى سبق وترك الفريق بمحض إرادته فى وجود نفس المجلس وعاد بعد تجميده.

وترددت أنباء عن اعتزام المدير الفنى للزمالك، عدم العودة للقاهرة مرة أخرى، بعد سفره إلى دبى فى الساعات الماضية مستغلا منحه إجازة للفريق الأبيض خلال فترة التوقف لمشاركة المنتخب الوطنى فى كأس العرب.

وكشف مصدر مقرب من كارتيرون حقيقة عدم عودة المدير الفنى للقاهرة من جديد، كما يتردد، وتوضيح الحقائق للجماهير، ليؤكد المصدر أن المدرب الفرنسى سيعود للقاهرة غدا الخميس، كما أبلغ جهازه المعاون واللاعبين، ولا نية لديه لعدم العودة.

وأوضح المصدر أن جلسة كارتيرون مع مسئولى الزمالك ستحسم مصير المدرب الفرنسى بشكل نهائى بالاتفاق مع المجلس الأبيض، مشددا على عدم وجود نية لدى المدير الفنى للرحيل وكافة الأمور ستتضح عقب الجلسة المنتظرة.

من جهة أخرى وضع مسئولو الزمالك عددا من الأسماء للرحيل عن الفريق فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى من أجل منح اللاعبين المعارين فرصة المشاركة وتحقيق استفادة مالية للنادى.

أبرز الأسماء التى وضعت فى قائمة الرحيل هما الثنائى الشاب سيف فاروق جعفر وحسام أشرف إلى جانب محمود شبانة غير المقيد حيث سيتم إعارة الثلاثى وجاء الاسم الآخر وهو محمد أشرف روقا على سبيل البيع النهائى فى ظل عدم المشاركة وعدم حاجة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق إلى جهوده.

ويعد الإسماعيلى هو أقرب الأندية لضم الرباعى فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.