السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

3 أسباب وراء رغبة الزمالك فى إلغاء معسكر الإمارات

يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك، إلغاء معسكر الفريق فى الإمارات والاكتفاء بمعسكر داخلى فى مصر خلال فترة توقف الدورى.



وينوى الزمالك عرض الفكرة على كارتيرون، خلال الجلسة التى تجمع بينهما بعد عودة المدرب الفرنسى من الإمارات اليوم الخميس، للعودة لقيادة تدريب الفريق.

ويفكر مجلس الزمالك فى إلغاء المعسكر فى الوقت الحالى بسبب عدم وجود سيولة مالية كافية فى النادى تغطى مصاريف المعسكر فى ظل الالتزامات الأخرى فى النادي، والسبب الثانى يتمثل فى أن النادى لن يعود عليه أى فائدة تسويقية من خلال هذا المعسكر.

وثالث هذه الأسباب أن الشركة المنظمة للمعسكر لها موقف سابق سيئ مع مجلس مرتضى منصور رئيس الزمالك نفسه، بعد أن أخلت بشروط العقد منذ عامين تقريباً.

تحدثت مصادر من داخل الزمالك على موافقة مبدئية من الفرنسى كاريترون على تواجد أمير عزمى مجاهد فى الجهاز الفنى للفريق.

خاصة وأن كارتيرون أكد أنه يعرف أمير عزمى جيدا منذ أن كان لاعبا وأيضا يعرفه مدربا. ومن المنتظر أن يتم عقد جلسة مع كارتيرون عقب عودته من القاهرة لحسم مصير المدرب المساعد والذى يعتبر أمير عزمى أقرب الأسماء حاليا.

وكات ادارة الزمالك قد استقرت على تواجد عنصر مصرى مساعد لكارتيرون فى الجهاز الفنى للفريق.

كارتيرون كان قد تواجد فى أجازة مؤخرا استغلالا للتوقف الحالى للدورى بسبب مشاركة منتخب مصر فى بطولة كأس العرب الحالية.

حيث يستعد الزمالك لمواجهه فريق المقاولون العرب فى الجولة السابعة من الدورى يوم 21 ديسمبر المقبل.

يترقب مسئولو نادى الزمالك، حسم اتحاد الكرة المصرى لملف محمود عبدالرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق، بشأن العقوبة الموقعة عليه لمدة 8 مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه، على خلفية استلام درع الدورى فى الموسم المنقضى.

ويأمل مسئولو النادى فى رفع عقوبة الإيقاف عن شيكابالا، خاصة بعدما أصدر مركز التسوية والتحكيم حكما برفعها، وينتظر الزمالك الحصول على قرار رسمى من الجبلاية بانتهاء هذه الأزمة. يذكر أن المستشار مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، قد كشف خلال الساعات الماضية، عن أن الزمالك قدم التماسا لرفع الإيقاف عن شيكابالا، والاكتفاء بفترة الإيقاف التى قضاها اللاعب منذ بداية الموسم، مؤكدا احترام النادى لقرارات اتحاد الكرة.