الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

موسيمانى: أنا رئيس الأهلى

أكد الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى أنه سعيد بفوز محمود الخطيب برئاسة النادى، مؤكدا أن هذا الرجل يشعرنى أننى رئيس الأهلى، وأنه رفض السفر لجنوب إفريقيا حتى يظل فى أجواء الانتخابات، و يقف مع الرجل الذى يقدره ويحبه.



وأوضح بيتسو أنه استقر على البقاء فى القاهرة خلال توقف الدورى بسبب مشاركة المنتخب المصرى فى كأس العرب،نظرًا لتركيزه على بعض القضايا التى لم يكشف عنها، فضلًا عن انتخابات النادى الأهلى التى أسفرت عن استمرار محمود الخطيب فى رئاسة النادى حتى 2025.. وقال موسيمانى فى تصريحات لصحيفة سيتى بريس الجنوب إفريقية: «كان من الممكن أن أعود إلى وطنى لأن الأهلى حاليًا لا يلعب بسبب بطولة كأس العرب، لكننى قررت البقاء فى مصر».

وأعرب بيتسو عن سعادته باستمرار محمود الخطيب فى رئاسة الأهلي، مُشيرًا إلى أن فرصة تمديد عقده مع القلعة الحمراء ازدادت بعد نتيجة الانتخابات الأخيرة، إذ قال: «إعادة انتخاب الخطيب بشرى سارة لى ؟ نعم بالطبع».

وأضاف موسيماني: «كانت هناك بعض القضايا التى يجب الاهتمام بها وكانت هناك أيضًا انتخابات، صحيح أننى لم أكن جزءًا من تلك الانتخابات، لكننا كنا نراقبها، إنها مثل انتخابات البلاد».. وبعض هذه القضايا التى علمت بها روز اليوسف تجديد عقده مع الاهلى فى المقام الاول وهو ما جاء بزوجته ومديرة اعمالها للقاهرة قبل انغلاق الأجواء هناك بسبب متحور كورونا، و هو الأمر الذى يمنع مساعدى موسيمانى من الحضور للفريق بعد أن سافروا لقضاء اجازة مع أسرهم.