السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ردا على تصريحات مرتضى

فاروق جعفر ينوى الترشح على رئاسة الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك  مباراة ودية اليوم الأحد أمام فريق بايونير أحد أندية القسم الثانى على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.



كما وافق الجهاز الفنى على لعب  مباراة ودية أخرى أمام فريق الرائد السعودى يوم 14 ديسمبر الجاري، فى إطار استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويستعد الزمالك للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم 21 ديسمبر الجارى فى الجولة السابعة لمسابقة الدورى المصرى الممتاز، والمقرر لها باستاد القاهرة الدولي.

وكان الفريق الأبيض استأنف تدريباته الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء المقاولون بعدما حصل الفريق على راحة لمدة أسبوع بعد خوض لقاء سيراميكا كليوباترا فى الجولة السادسة للمسابقة.

من جانبه أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه يساند باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالرغم من استفزازات المدرب الفرنسي.

وقال مرتضى فى جلسته الأخيرة مع مسئولى صفحات الزمالك بمواقع التواصل الاجتماعي:» نساند كارتيرون، وتم الاستقرار على تعيين مدرب عام وآخر مساعد فى الفترة المقبلة، وسأعقد جلسة معه من أجل الاتفاق على كافة الأمور».

وأضاف مرتضى منصور أن الإدارة تطالب كارتيرون بأن يكون كما كان فى الفترة الأولى وأن يعمل تحت إشراف الإدارة. وأوضح مرتضى منصور أن فاروق جعفر نجم الزمالك السابق علاقته انتهت بالنادي، بالرغم من علاقة الصداقة بينهما .

وقامت روابط مشجى نادى الزمالك بـ «الرياض وجدة والمدينة  والدمام» فى المملكة العربية السعودية بتكريم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي.

وأهدى محمد يوسف منسق الرابطة درع الروابط ودرع جدة وتيشيرت الرابطة فى كأس العالم للأندية لرئيس الزمالك خلال تواجده فى مقر النادى الجمعة الماضية

كما  أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عقد جلسة مع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم العديد من الملفات المهمة.

أضاف أمير مرتضى فى تصريحاته صحفية أنه ستتم مناقشة كارتيرون فى ملف المعسكر اامغلق خلال فترة التوقف الحالية للدورى الممتاز من عدمه، بجانب مناقشة المباريات الودية التى يحتاجها الفريق خلال التوقف.

كما أشار المشرف العام على الفريق إلى أن هناك تواصلا مع المغربى محمد أوناجم لتسهيل وصوله إلى القاهرة فى أسرع وقت ممكن، وذلك بعد تعذر حضوره إلى مصر بسبب ظروف الطيران.

واختتم أمير مرتضى تصريحاته: «بدأنا التواصل مع ناديى سبورتنج لشبونة ومارتيمو البرتغاليين من أجل التفاوض على القضايا الموجودة فى فيفا، حيث نسعى إلى تحديد موعد للسفر بالتنسيق معهم من أجل إنهاء الملف بالكامل».

وفى أول رد فعل من فاروق جعفر على تصريحات رئيس القلعة البيضاء أكد مصدر قريب من نجم الزمالك الأسبق على انه يدرس الترشح على منصب رئيس نادى الزمالك خلال الانتخابات المقبله وبدأ فى التحرك لجس نبض بعض المرشحين واعضاء الجمعية العمومية بالنادى.