الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

OPPO تطرح هاتفها الذكى الجديد بأحدث معالجات سناب دراجون أوائل 2022

أعلنت OPPO، الشركة الرائدة فى صناعة الهواتف والأجهزة الذكية، عن إطلاق هاتف ذكى رائد جديد مدعوم بمنصة معالجات الهواتف المحمولة الجديدة والمتميزة سناب دراجون خلال  الربع الأول من عام 2022،



وجاء ذلك خلال مشاركتها فى قمة Snapdragon Tech 2021، مما يجعلها واحدة من أوائل الشركات التى ستعتمد أحدث معالج لـمنصة Snapdragon.

وفى الوقت نفسه، ستواصل OPPO التعاون شركة كوالكوم تكنولوجيز العالمية  فى تسريع تطوير تكنولوجيا   5Gواستكشاف مستقبل ابتكارات الهواتف الذكية.

وقال سكوت زانج، نائب رئيس شركة أوبو للمبيعات الخارجية: «تحافظ OPPO على علاقات وثيقة مع كوالكوم تكنولوجيز، وقد قدمنا العديد من الهواتف الذكية 5G التى تعمل بواسطة معالجات Snapdragon الرائدة إلى السوق هذا العام، بما فى ذلك سلسلة Find X3 وسلسلة 6 Reno. إنه لمن دواعى سرورنا أن نشهد إطلاق جيل جديد من Snapdragon® 8. نعتقد أنه سيحقق تحسينات هائلة وأداءً قويًا على الجيل التالى من الهواتف الذكية الرائدة».

لسنوات، كانت OPPO ملتزمة دائمًا بالبحث والتطوير من منظور أكثر تركيزًا على الإنسان، مع الأخذ فى الاعتبار أن مهمة علامتها التجارية هى «التكنولوجيا للبشرية، اللطف للعالم».

على سبيل المثال، لا يعمل نظام إدارة الألوان الخاص بـ OPPO فى Find X3 Series على تحسين أداء العرض الإجمالى فحسب، بل يوفر أيضًا وظيفة Color Vision Enhancement للأشخاص الذين يعانون نقص الألوان؛ وبالتالى، يجلب رسومات تخطف الأنفاس للمستخدمين فى جميع أنحاء العالم. ومنذ تسويق شبكة 5G، اكتسبت شعبيتها سريعًا فى جميع أنحاء العالم. وتواصل أوبو– باعتبارها رابع أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية فى العالم.