السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تألق فيصل مع الفراعنة يشعل الغضب فى الزمالك

لا تزال أزمة العقود هى الأبرز داخل أروقة نادى الزمالك، فقد أدى تألق حسين فيصل نجم القلعة البيضاء السابق وسموحة الحالى مع منتخب مصر إلى فتح ملف إعادة النظر فى عقود لاعبى الفريق.



وسادت حالة من الغليان داخل مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور بسبب التفريط فى حسين فيصل إلى نادى سموحة مجانا رغم أن قيمته التسويقية كبيرة ليوجه مجلس مرتضى إلى اللجنة المؤقتة السابقة برئاسة حسين لبيب  تهمة إهدار المال العام بشأن بسبب بيع اللاعب دون مقابل.

وكشف وكيل فيصل أنه تفاجأ بأن اللاعب لم يكن له أى عقد مع الزمالك، الأمر الذى يثير الكثير من علامات الاستفهام.

وسجل حسين فيصل هدف منتخب مصر الرابع فى شباك نظيره السودانى، بعدما تابع رأسية المهاجم مروان حمدى، التى تصدى لها الحارس أبوعشرين، ليسددها فى الشباك بسهولة.

وقدم حسين فيصل أداءً مميزًا مع الفراعنة خلال مواجهة السودان، حيث صنع الهدف الثالث لزميله محمود حمدى الونشن بعرضية متقنة بعدما راوغ أكثر من لاعب بمهارة فردية.

وتتواصل الأزمة بعد تأكيد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق بأن أحمد سيد زيزو يوجد فى عقده الجديد شرط جزائى ضعيف يسمح له بالرحيل عن النادى فى الوقت الذى يعد فيه اللاعب من أبرز العناصر الأساسية فى صفوف الفريق .

وفى واقعة مماثلة كشف ميدو أن الزمالك لم يقيد عمر كمال عبدالواحد، وهو لم يصبح لاعبًا معارًا من الزمالك إلى فيوتشر، ولكنه أصبح لاعبًا فى فيوتشر لمدة 3 سنوات، والزمالك ليس له حق فى استعادة اللاعب.

وكان الزمالك قد ضم عمر كمال فى انتقالات الصيف الماضى قادمًا من المصرى البورسعيدى ولكن بعد أن تم إيقاف القيد، أعلن النادى عن إعارة اللاعب إلى فيوتشر وهو ما نفاه ميدو ليؤكد أن اللاعب انتقل بشكل نهائى دون أى مقابل للقلعة البيضاء.

وفى نفس السياق بدأ نادى الزمالك التحرك سريعًا لإنهاء أزمة الهجوم التى تواجه الفريق، خاصة فى ظل ضم أى لاعب جديد حتى نهاية الموسم الجارى بسبب منع النادى من القيد.

وفتح أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة فى الزمالك قنوات اتصال مع مصطفى محمد مهاجم الفريق المعار إلى صفوف جالاطا سراى التركى من أجل إقناعه بالعودة إلى صفوف الفريق فى يناير.

وقدم أمير للاعب إغراءات من أجل عودته فى يناير على رأسها تقديم وعود له بأنه فى حال تألقه مع الزمالك من جديد ووصول عرض أوروبى جيد له سيتم الموافقة على بيعه.

كما عرض الزمالك على اللاعب عرضا آخر فى حال فشل فى العودة فى يناير، وهو رفض مبدأ تفعيل جالاطا سراى لبند الشراء، يعود من بعدها للزمالك فى الصيف القادم، ثم تبيعه إدارة الزمالك هى بنفسها بمبلغ مناسب، كى يستفيد الزمالك.