الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

استمرار لاعبى الأهلى فى قطر بسبب السوبر الإفريقى وساسى خارج الحسابات

تتجه النية  فى النادى الأهلى لمُطالبة لاعبى الفريق المتواجدين حالياً فى قطر للمشاركة بكأس العرب سواء مع منتخب مصر أو مع منتخبى تونس والمغرب للبقاء فى قطر وعدم العودة للقاهرة للمشاركة مع المارد الأحمر فى السوبر الإفريقى أمام الرجاء المغربى يوم 22 ديسمبر الجارى بقطر.



ويرغب الأهلى فى بقاء لاعبى الفريق مع المنتخب الوطنى الأول فى قطر حال تأهل مصر لنهائى كأس العرب المقرر له يوم 18 ديسمبر ونفس الأمر بالنسبة للثنائى معلول وبدر بانون حال تأهل تونس أو المغرب لنهائى البطولة.

ويضم منتخب مصر سبعة لاعبين من الأهلى فى كأس العرب، هم: محمد الشناوي، أيمن أشرف، حمدى فتحي، عمرو السولية، محمد مجدى أفشة، محمد شريف وأكرم توفيق، كما يتواجد التونسى على معلول والمغربى بدر بانون مع منتخبى بلديهما فى البطولة ذاتها.

ومن ناحية أخرى أكد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الأهلى المصري، أنه لا توجد نية للتعاقد مع التونسى فرجانى ساسى لاعب الزمالك السابق والدحيل القطرى حاليًا، مشيرًا إلى أنه ليس فى حسابات الجهاز الفنى ولجنة التخطيط.

 وأضاف توفيق أن الجهاز الفنى أبرم صفقات مميزة فى جميع المراكز ولا توجد نية للتفريط فى أى لاعب خلال الميركاتو الشتوى لحاجة الفريق لجهود جميع لاعبيه هذا الموسم.