الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس العربية للتصنيع يكرم فريق مصنع الطائرات بطل إفريقيا للهوكى

شهد الفريق «عبد المنعم التراس» رئيس الهيئة العربية للتصنيع، مراسم الاحتفال بتكريم فريق مصنع الطائرات التابع للعربية للتصنيع، بعد التتويج بلقب بطولة إفريقيا لأندية الهوكى رقم 32، والتى استضافتها العاصمة الغانية «أكرا» خلال الفترة من 24 وحتى 30 نوفمبر الماضي.



يأتى هذا التكريم فى إطار اهتمام الفريق «التراس» ، بأهمية دعم ومساندة النشاط الرياضى بالهيئة العربية للتصنيع، وخاصة المتميزين الذين حصدوا العديد من البطولات وحققوا مراكز متقدمة بالعديد من البطولات المحلية والدولية.

وخلال فعاليات حفل التكريم، أكد «التراس» اعتزازه الشخصى وتقدير الهيئة العربية للتصنيع للإنجاز الذى حققه فريق مصنع الطائرات فى البطولة الإفريقية لبطولة كأس إفريقيا للهوكى، لافتا إلى أن الفريق الفائز حقق مستوى متميزا خلال البطولة، لاسيما أنها المشاركة الإفريقية الأولى له على صعيد البطولات القارية ونجح فيها فى معانقة المجد وتحقيق اللقب الغالي.

كما أوضح «التراس» أن الرياضة تُعد من أفضل القيم الإنسانية التى تهذب النفوس وترتقى بالأخلاق، وتحقق التقارب بين الأمم والحضارات، وأنها تجسيد حقيقى للعزيمة والإصرار والإرادة القوية على تحقيق الإنجازات تحت أصعب الظروف.

وفى هذا السياق، أكد «التراس» أهمية دعم ومساندة فريق الطائرات بطل إفريقيا فى رياضة الهوكى فى مواصلة مشواره الرياضى، موجهًا الشكر والتقدير للاعبين وكل القائمين على إدارة الفريق البطل فنيًا وإداريًا.