الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

120 شخصًا يقضون ليلة كاملة داخل السينما بسبب عاصفة ثلجية فى روسيا

حاصرت عاصفة ثلجية شديدة فى شمال روسيا، قرابة 120 شخصًا من السكان المحليين داخل إحدى دور السينمات بشكل مفاجئ، لكنهم حققوا أقصى استفادة منها بقضاء ماراثون سينمائى طوال الليل.



ويقول تقرير نشره موقع «ذا موسكو تايمز»: «وصلت سرعة الرياح إلى 27 مترًا فى الثانية وانخفضت الرؤية إلى الصفر تقريبًا فى هذه الليلة، فى مدينة نوريلسك، ما أدى إلى توقف جميع وسائل النقل العام على طول الطرق الرئيسية، كما انخفضت درجات الحرارة إلى 20 درجة مئوية تحت الصفر، وهو ما تسبب فى أن علق نحو 120 شخصًا فى إحدى دور السينما».

نتيجة لذلك، تم إيواء 120 شخصًا لم يتمكنوا من العودة إلى ديارهم فى المركز الثقافى بالمدينة، وأظهرت صورة ملتقطة من داخل صالة العرض، أشخاصًا يسترخون على مقاعد السينما ويشاهدون الأفلام على الشاشة الكبيرة مجانًا، بالإضافة إلى استمتاعهم بتناول كعكات الشاى والويفر التى قدمتها السلطات المحلية لهم.

وبعد قضاء ليلتهم المميزة المجانية داخل السينما، أعيد فتح الطرق واستأنفت وسائل النقل العام عملها، فى الساعة 8:30، من صباح اليوم التالى، حسبما ذكرت وسائل الإعلام المحلية.

وتقع نوريلسك على بعد 300 كيلومتر من الدائرة القطبية الشمالية، وهى واحدة من المدن الواقعة فى أقصى شمال العالم ويقطنها ما يقرب من 180 ألف شخص.