الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إشادات حزبية واسعة للتصدى للإرهابية

الأحزاب: وزارة الداخلية حائط الصد الأول فى مواجهة أكاذيب الإخوان‎‎

توجه حزب مستقبل وطن بجزيل الشكر والعرفان لوزارة الداخلية وأجهزتها على جهودهم المتواصلة التى لا تنقطع من أجل حماية الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره وإجهاض المُؤامرات والمُخططات التى تُحاك من قبل الجهات المُعادية وقوى الشر خاصةً جماعة الإخوان الإرهابية التى تسعى دائمًا للإضرار بالوطن والنيل من مُقدراته.



وأكد حزب مستقبل وطن على أن سرعة كشف ملابسات التسريبات المفبركة التى أذاعتها الإخوانى الهارب عبدالله الشريف عبر المواقع الإلكترونية وضبط الجُناة واطلاع الرأى العام على حقائق الأمور يُعزز الفخر والثقة فى قُدرات الوطن بالتصدى للمُحاولات المُتكررة لترويج الشائعات والمعلومات المغلوطة والمُزيفة التى تستهدف التشكيك فى مُؤسسات الدولة ورموزها أمام الرأى العام الدولى والمحلي.

 وقال الحزب بالتحية لشهداء الوطن الأبرار من رجال القوات المسلحة والشرطة الذين ضَحَّوا بأرواحهم من أجل تثبيت دعائم استقرار الوطن.

تقدم حزب الشعب الجمهورى بخالص الشكر والتقدير لرجال وزارة الداخلية البواسل على جهودهم المتواصلة من أجل حماية الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره.

وأشاد الحزب بالاحترافية التى مكنت وزارة الداخلية للكشف من المتورطين مع الجماعة الإرهابية فى فبركة تسريبات أذاعها الإخوانى الهارب عبد الله الشريف خلال أيام قليلة من نشر الفيديو عبر منصات مناهضة للدولة المصرية.

كما أشاد الحزب بالشفافية التى تعاملت بها وزارة الداخلية فى إطلاع الرأى العام على حقيقة هذه التسريبات المفبركة وتقديم الجناة للمحاكمة. 

 بينما اشاد حزب مصر الحديثة برئاسة وليد دعبس، بجهود وزارة الداخلية خاصة جهاز الأمن الوطنى على كشف حقيقة التسريب المفبرك المنسوب لإحدى جهات الدولة.

ووجه وليد دعبس رسالة شكر وتقدير باسم جميع قيادات وأعضاء الحزب ونوابه بمجلسى النواب والشيوخ لوزارة الداخلية وأجهزتها على جهودهم المُتواصلة التى لا تنقطع من أجل حماية الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره وإجهاض المُؤامرات والمُخططات التى تُحاك من قبل الجهات المُعادية وقوى الشر خاصةً جماعة الإخوان الإرهابية التى تسعى دائماً للإضرار بالوطن والنيل من مُقدراته.

ويؤكد الحزب على أن سرعة كشف ملابسات التسريبات المفبركة التى أذاعتها الإخوانى الهارب/ عبدالله الشريف عبر المواقع الإلكترونية وضبط الجناة واطلاع الرأى العام على حقائق الأمور .. يعزز الفخر والثقة فى قدرات الوطن والتصدى للمحاولات المتكررة لترويج الشائعات والمعلومات المغلوطة والمزيفة التى تستهدف التشكيك فى مُؤسسات الدولة ورموزها أمام الرأى العام الدولى والمحلى.

ويؤكد حزب مصر الحديثة دعمه ومساندته القوية لأجهزة الأمن فى حربها ضد جماعة الشر والإرهاب

كما ثمن المهندس حمدى قوطة، رئيس لجنة الصناعة والتجارة بحزب الوفد، عضو المكتب التنفيذى، دور وزارة الداخلية فى التصدى لمحاولات جماعة الإخوان الإرهابية، فى نشر الشائعات وتشويه صورة مؤسسات الدولة، وذلك عقب الكشف على تفاصيل واقعة المكالمة المفبركة التى أذاعتها عناصر الجماعة الإرهابية، خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعى والقنوات الموالية لها، وضبط المتهمين فى الواقعة.

 وأكد المهندس حمدى قوطة، أن وزارة الداخلية هى حائط الصد الأولى للتصدى لمحاولات جماعة الإخوان الإرهابية فى نشر الشائعات، مشيرا إلى أن الوزارة استطاعت كشف تفاصيل الواقعة وضبط المتهمين فى وقت قياسى ما يعكس حرصها على كشف الحقيقية بكل شفافية فى أسرع وقت ممكن الأمر الذى يعكس كفاءة وقدرة الأجهزة الأمنية المصرية.

 وأضاف عضو المكتب التنفيذى للوفد، أن ما يحدث من الجماعة الإرهابية وعناصرها الهاربة فى الخارج هو إفلاس بعد أن انتهى دورهم إلى الأبد فى زعزعة الأمن وفشلت كل محاولاتهم لتشويه صورة الدولة المصرية ومؤسساتها المختلفة، لافتا إلى أن الرهان دائما على وعى المواطن الذى دائما ما يكشف كذب وتضليل هذه الجماعة الإرهابية.

 وأكد قوطة، أن جماعة الإخوان الإرهابية ووسائل الإعلام التابعة لها دائما ما تعتمد على التزييف والأكاذيب للتشكيك فى مؤسسات الدولة ونشر الفوضى وإثارة البلبلة ولكن دائما ما تفشل فى هذه المحاولات على مدار السنوات الماضية بفضل كفاءة مؤسسات الدولة ووعى المواطن.